السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

واقعة طبيبة ترفض منح مريضة سرطان علاجها الكيماوي تغضب نشطاء السوشيال ميديا

الإثنين 10/يونيو/2024 - 09:01 م
مريضة السرطان
مريضة السرطان

أثار مقطع فيديو تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، غضب نشطاء تلك المنصات، حيث تظهر في الفيديو واقعة مؤسفة حدثت مع مريضة السرطان، فقد رفضت الطبيبة أن تعطيها جرعة العلاج الكيماوي لمرض السرطان، ما جعل نشطاء منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة يهاجموا في التعليقات الطبيبة التي رفضت إعطاء مريضة السرطان جرعة العلاج الكيماوي الخاصة بها.






ملابسات واقعة مريضة السرطان
 


وقد أثارت واقعة مريضة السرطان في مستشفى جامعة الإسكندرية الجدل، عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، حيث تظهر في مقطع الفيديو ابنة مريضة السرطان، وهي تسأل طبيبة أن تعطي أمها جرعة العلاج الكيماوي الخاصة بمرض السرطان، لترد عليها الطبيبة قائلة "هي قالت مش عندها"، لكن الفتاة تشرح للطبيبة حالة والدتها قائلة "والدتي بتلف من بدري فتعبانة ودايخة مش فاكرة"، لكن تفاجيء الطبيبة الفتاة ووالدتها بامتناعها عن إعطاء مريضة السرطان جرعة الكيماوي بحجة "مليش فيه مش هي علت صوتها في الكلام، أنا مش عايزة أتكلم". 



اقرأ أيضا.. 








نشطاء التواصل الاجتماعي يهاجموا طبيبة مريضة السرطان
 


وقد انتشر مقطع فيديو مريضة السرطان بمستشفى جامعة الإسكندرية مثل النار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ما جعل رواد منصات التواصل الاجتماعي يهاجموا الطبيبة، التي رفضت إعطاء جرعة الكيماوي الخاصة بمرض السرطان للمريضة، بحجة "الصوت العالي".

حيث كتبت ج.ج عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: "هم عارفين فعلا أن محدش بيحاسبهم، دكاترة مفيش ضمير وأخطاء طبية كبيرة ومبهدلين المرضى، غير اللي بيموتوا بسببهم، ولا كأن في شيء، وعايشين ويمارسوا حياتهم طبيعي وعادي جدا، اشتكي لربنا حسبي الله ونعم الوكيل وكفى بالله وكيلا".

بينما كتب أ.ش: "ده فيهم منهم كتير كده ومعرفش بيعاملوا الناس كده ليه وخصوصًا في المستشفيات الحكومية حتى مستشفيات الأطفال لاقيين الناس بيناموا في الشارع علشان أطفالهم محجوزين ولا فارق معهم، ياريت الدكتور وزير الصحة يزور المستشفيات ومن غير ما يعرف حد هيشوف عجايب وغرايب".

كما روت إحدى المتابعات حكاية مماثلة لواقعة مريضة السرطان: "عندنا دكتورة ضربت مريضة بالقلم علي وشها في المنوفية علشان بتقولها العلاج خلص والبنت بتقولها حرام عليكي أنا تعبانة، قالتها لا راحت البنت قالتلها يارب اللي فيا يجي فيكي راحت ضربتها علي وشها ولما راحت تشتكي، قالوا أن المريضه ضربت الدكتورة الأول، والبنت علشان طيبة خافت ومشيت ومكملتش الشكوى". 





اقرأ أيضا.. 

ads