الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل دفعت الغيرة أحمد العوضي لهذا التصرف مع ياسمين عبد العزيز؟

الأحد 09/يونيو/2024 - 10:50 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي


سارع الفنان أحمد العوضي في تهنئة الفنانة ياسمين عبد العزيز على مشروعها الفني الجديد، الذي كشفت عنه عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام بصورة تجمعها بالمنتج المصري تامر مرسي أثناء تعاقدهما على مسلسلها الجديد في رمضان 2025.

 



أحمد العوضي يبارك لياسمين عبد العزيز

 

وكتب أحمد العوضي مهنئاً طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز: هتدغدغي الدنيا يا وحش الكون إن شاء الله"

 

وجاء هذا التعليق المفاجيء من الفنان أحمد العوضي بعد ساعات من تصريحات خبيرة التوقعات ليلى عبد اللطيف التي حلت ضيفة على برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وأشارت خلالها بأن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز، سيشكلان ثنائي فني في أحد الأعمال الفنية قريباً وسيحققان معاً نجاحات كبيرة، كما أن الفنانة ياسمين عبد العزيز ستفتح قلبها مرة أخرى لشخص آخر بعيداً عن أحمد العوضي.

 

وأعتقد الجمهور أن هذا التعليق المفاجيء جاء بسبب غيرة العوضي على ياسمين عبد العزيز بعد تصريحات ليلى عبد اللطيف مما دفعه لتقوية علاقته مع ياسمين لاكتسابها مرة أخرى.


 


أحمد العوضي عن عودته لياسمين عبد العزيز

 

 وقد تحدث الفنان أحمد العوضي عن إمكانية عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك في لقاء سابق مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس المذاع على قناة المحور.

 

 

وأشار العوضي أنه يكن لياسمين عبد العزيز كل الحب والاحترام، كما تفعل هي ولا يعرف ماذا يخبيء الله لهما في الأيام القادمة وإمكانية عودتهما بيد الله عز وجل، معلقاً: ومفيش بينا أي خلاف وإن شاء الله لو ربنا كاتب لنا هنرجع ولو رجعنا هنقول، ياسمين عندي حاجة كبيرة جدًا زي ما أنا عندها حاجة كبيرة وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا".

 



اقرأ أيضا..

رسالة غير متوقعة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد ظهورها بفستان زفاف




ads