الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

3 يوليو المقبل .. كايروكي يستعد لأحياء حفلاً غنائيًا في تونس

الجمعة 07/يونيو/2024 - 05:15 م
هير نيوز


يستعد فريق كايروكى، ليحيي حفلاً غنائيًا  يوم 3  يوليو الشهر القادم فى تونس، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة من أغانيهم القديمة والحديثة التى يتفاعل معها الجمهور.

وسيقدم  فريق كايروكي، مجموعة من أبرز أغانيهم التي يحبها جمهورهم، وتعبر عن محطاتهم الفنية، وأتيحت تذاكر الحفل بفئاتها المختلفة على موقع «تذكرتي».

الفرقة الأردنية اوكتاف


ويفتتح الحفل الجماهيري الأول لفريق كايروكى الذي يقام في نادي البشارات للجولف في عمان الفرقة الأردنية "اوكتاف" التي تعمل علىإعادة إحياء الموروث الموسيقي والثقافي عن طريق دمج الأغاني الفولكلورية الشعبية بموسيقى وتوزيع عصري مع المحافظة على الكلامواللحن.



فريق كايروكى



كايروكي هي فرقة غنائية روك مصرية تغني بالعربية باللهجة المصرية، بدأت الفرقة بشكل رسمي في 2003 وهي الآن مؤلفة من خمسة أفراد هم أمير عيد (غناء وغيتار)، شريف هواري (غيتار وصوت)، تامر هاشم (درامز)، آدم الألفي (باص جيتار)، شريف مصطفى (أورغ).


أغنية «صوت الحرية»


وحققت الفرقة نجاح كبير منذ بداية ثورة 25 يناير المصرية، تحديدًا بعد أغنية «صوت الحرية» التي يعتبرها شباب مصر «أغنية الثورة» أو «أغنية الحرية» لأنها تم عرضها قبل يوم واحد من تنحي حسني مبارك.


مما يميز «صوت الحرية» أيضا أنها تم تصويرها في ميدان التحرير وظهر فيها الثوار يرددون كلمات الأغنية مما أعطى الأغنية مصداقية وأوحى بأنها من صنع الثوار أنفسهم، تتميز أغانيهم بالكلمات التي تعبر عن واقع شباب مصر وتدعوه للتفكير والتغيير.

الكلمات المفتاحية
ads