الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش توجه رسالة شديدة اللهجة إلى المتحرشين

الجمعة 07/يونيو/2024 - 04:30 م
نسرين طافش
نسرين طافش

أثارت الممثلة السورية نسرين طافش الجدل عقب تصريحاتها المثيرة عن حالات التحرش أثناء استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة"، وكشفت أسباب التحرش بالسيدات ودافعت عن الفتيات أثناء تعرضهن للتحرش. 









نسرين طافش تهاجم المتحرشين 


وصرحت نسرين طافش في برنامج "كتاب الشهرة" أن لا يمكن إلقاء اللوم على الفتيات أثناء تعرضهن للتحرش، حيث أن ملابس الفتيات ليس السبب في تعرض الفتيات للتحرش، والدليل أن المحجبات والمنتقبات يتعرضن للتحرش أيضا. 

كما كشفت نسرين طافش أنها سبق أنها تعرضت للتحرش مثلها مثل جميع الفتيات في المجتمع العربي، وبررت طافش أسباب التحرش وأنها ليست "الملابس" بل هي "أخلاقيات المتحرش الفاسدة، كما أن المتحرش يبيح لنفسه التحرش بأي أنثى". 

بينما رفضت نسرين طافش عقد المقارنات بينها وبين ممثلات مثل سلاف فواخرجي وأمل عرفة، معللة: "الإنسان يهين نفسه لما يقارن بين نقابة وبين الآخرين لأن كل واحد تجاربه مختلفة عن تجارب غيره". 






اقرأ أيضا.. 








قضية نسرين طافش 


وجدير بالذكر أن قضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الممثلة نسرين طافش على الحكم الصادر بحبسها في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد بمبلغ 4 ملايين جنيه، بالتصالح بين الطرفين.

فيما حضرت الممثلة نسرين طافش المحكمة معها حقيبة بها 4 ملايين جنيه دفعتها في المحكمة وتم التصالح بين طرفي النزاع، فيما أثارت الممثلة طافش ضجة كبيرة فور خروجها من المحكمة حيث تجمهر حولها الكثير من الأشخاص الذين حرصوا على التقاط الصور معها. 

فيما كشفت النيابة العامة بدائرة الشيخ زايد أن نسرين طافش أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح المجني عليها، وتدعي نشوى صفاء الدين، وقيمة الشيك 4 ملايين جنيه، وتلقت النيابة بلاغ المجنى عليها ضد المتهمة نسرين طافش بإصدار شيك بنكى لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قابل للسحب.







اقرأ أيضا.. 

ads