الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استبعاد كيليان مبابي من قائمة منتخب فرنسا بعد الانتقال إلى ريال مدريد

الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:08 م
كيليان مبابي إلى
كيليان مبابي إلى ريال مدريد

خرج كيليان مبابي وأنطوان جريزمان يوم الاثنين من القائمة الأولية التي تضم 25 لاعبًا تم استدعاؤهم من قبل الدولة المضيفة فرنسا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية لكرة القدم 2024، حيث أشار كلا اللاعبين إلى رغبتهما في المشاركة في ألعاب باريس، لكن نادييهما الإسبانيين، ريال مدريد حيث من المقرر أن يلعب كيليان مبابي، 25 عامًا، وأتلتيكو مع جريزمان، قالا إنهما لن يسمحا لهما بالمغادرة.









توقيع كيليان مبابي إلى ريال مدريد 


وقد وقع كيليان مبابي على كل وثيقة تكمل انتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني الموسم المقبل، وفقًا للصحفي الرياضي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس".

حيث اتخذ المهاجم الفرنسي كيليان مبابي قراره في فبراير الماضي بالرحيل عن باريس سان جيرمان بعد سبع سنوات قضاها في الفريق، وكان من المقرر أن ينتهي عقده هذا الصيف مما يجعله لاعبًا حرًا.

كما يعد كيليان مبابي الاسم الأكثر طلبًا من قبل مشجعي ريال مدريد بعد سعي دام عقدًا من الزمن للاعب الذي يعتقد الكثيرون أنه خليفة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو كأمهر لاعب في العالم.




اقرأ أيضا.. 







 

مسيرة كيليان مبابي مع باريس


وقد ساهمت فترة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان في فوزه بستة ألقاب في الدوري الفرنسي وثلاثة كؤوس فرنسية وكأسين من كأس الدوري وخمس جوائز لأفضل لاعب في العام وهو رقم قياسي.

بينما احتفل ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا الـ15 معززاً رقمه القياسي، بعد فوزه على بوروسيا دورتموند 2-0 على ملعب ويمبلي، قبل انتقال كيليان مبابي إليهم.

كما جاء انتصار مدريد الأخير بدون مهاجم شهير بعد رحيل أيقونة النادي كريم بنزيما العام الماضي، حيث حل مكانه لاعب خط الوسط الإنجليزي جود بيلينجهام، ولكن بحلول الموسم المقبل سيكون لدى أنشيلوتي المزيد من القوة الهجومية التي يمكن الاعتماد عليها، بعد انتقال كيليان مبابي. 





اقرأ أيضا.. 

ads