السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسليهان أتاغول تعود للدراما التركية بشخصية روسية

الإثنين 03/يونيو/2024 - 10:53 م
نسليهان أتاغول
نسليهان أتاغول

تطل علينا من جديد بطلة ابنة السفير، التركية نسليهان أتاغول، بعمل تاريخي، بعد غياب، لتمتعنا بأعمالها المميزة والفريدة وبأدوارها التي استطاعت من خلالها أن تترك بصمة في قلوب جمهورها. 



 

تفاصيل مسلسل نسليهان أتاغول


 

ووفقاً لوسائل إعلام تركية وافقت الممثلة نسليهان أتاغول على بطولة مسلسل الحب في زمن الاحتلال لتؤدي من خلاله لأول مرة دور الأكشن لتبتعد عن الأدوار الرومانسية التي قدمتها خلال أعمالها السابقة.


 

وتجسد نسليهان أتاغول في هذا المسلسل دور امرأة روسية تدعى “فيرا جريجوف” وتعمل كعميلة عند العدو لمصلحة الأتراك، لتخوض ولأول مرة تجربة استثنائية ومختلفة حيث تؤدي النجمة العديد من المشاهد الأكشن، والعمل حالياً في مرحلة الإعداد ومن المترقب تصويره في الفترة المقبلة، وهو من تأليف يلماز شاهين و بينار بيكبولات.



 





اقرأ أيضًا...



آخر أعمال نسليهان أتاغول 


 

وخلال الفترة السابقة عرض للفنانة نسليهان أتاغول مسلسل "على مشارف الليل" بجانب زوجها الفنان قادير دوغلو ولكن العمل لم يحظى على تفاعل كبير، كما انتشرت أنباء عن تعرض شركة زوجها المنتجة للمسلسل لخسارات مادية كبيرة وإعلان إفلاسها بسبب فشل المسلسل.


 






نسليهان أتاغول ومسلسل ابنة السفير
 

وقد اشتهرت الفنانة نسليهان أتاغول بمسلسل ابنة السفير الذي عرض في 2019، وخطفت من خلاله الأنظار بشكل كبير، وتعرض العمل بعد انسحابها منه بسبب وعكة صحية تعرضت لها، إلى انخفاض كبير في نسبة المشاهدة وذلك بعد الاستعانة بالنجمة التركية توبا التي لم تستطيع تحقيق نفس النجاح الذي حققته نلسليهان أتاغول، طبقاً لرأي الجمهور الذين أكدوا أن تمثيل نسليهان لا يقارن بفنانة أخرى ولا يمكن تعويضه، حتى لو كانت توبا بوكيستون. 


 






 اقرأ أيضا..

رغم خيانته| نسليهان أتاغول تبعد والدتها عن حياتها من أجل زوجها

ads