الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طارق الشناوي يفجر مفاجأة عن حضور نجمات مصر في مهرجان كان 2024

الإثنين 03/يونيو/2024 - 09:27 م
الناقد الفني طارق
الناقد الفني طارق الشناوي

أثار الناقد الفني طارق الشناوي الجدل بسبب رأيه عن الممثلات المصريات اللاتي حضرن مهرجان كان 2024، والذي أقيم في مدينة الريفييرا الفرنسية، حيث شهد المهرجان حضور ممثلات مصريات مثل ياسمين صبري، بينما أوضح طارق الشناوي رأيه عن حضور الممثلات مهرجان كان 2024.







طارق الشناوي يوضح رأيه في تواجد الممثلات في مهرجان كان


وقد أوضح الناقد الفني طارق الشناوي في تصريحاته الأخيرة أن حضور الممثلات المصريات في مهرجان كان 2024 كان يبدو أنه لإشباع الرغبة الفنية لديهن من حيث التصوير والتقاط الصور على السجادة الحمراء الخاصة بالمهرجان المقام في قاعة المهرجان الشهيرة لوميير.

فيما كشف طارق الشناوي عن سر تواجد الممثلات المصريات في فعاليات مهرجان كان 2024 حيث لا يتعدى الأمر كونه مخاطبة الممثلة لإدارة المهرجان الفرنسي كان 2024، لتحضر فعاليات السجادة الحمراء فقط، وتلتقط الصور على السلم ويعودن إلى فنادقهن، كما أن هناك ممثلات يتلقين دعوات من شركات الموضة لاستعراض إطلالات دار الأزياء العالمية في المهرجان.

جدير بالذكر أن هناك ممثلات حضرن مهرجان كان 2024 بدعوات من دار أزياء مثل الممثلة ياسمين صبري، والتي حضرت بإطلالة فضية اللون من المصمم اللبناني جان بيير خوري، كما هناك ممثلات في السنوات السابقة حضرن عروض أفلامهن في المهرجان مثل الفنانة تحية كاريوكا عندما حضرت عرض فيلم "شباب امرأة"، مرتدية "العباءة الشعبية" للترويج عن ثقافاتها الشعبية في مصر.





اقرأ أيضا.. 







طارق الشناوي يمازح حسين فهمي 


ومن جهة أخرى، انطلقت فعاليات مهرجان روتردام للفيلم العربي بحضور حسين فهمي، أحمد حلمي، ميرفت أمين، بالإضافة إلى الناقد الفني طارق الشناوي، والذي مازحه حسين فهمي، عندما أشاد به الناقد أثناء افتتاح المهرجان، ليقول له فهمي: "ده من امتى يعني"، حيث من المعروف أن طارق الشناوي كان يهاجم أعمال وطريقة تمثيل حسين فهمي السابقة. 







اقرأ أيضا.. 

ads