الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«جيجي».. روبي تكشف دورها في فيلم «عصابة الماكس»

الأحد 02/يونيو/2024 - 05:12 م
هير نيوز

كشفت الفنانة والمطربة روبي عن شخصيتها في فيلم "عصابة الماكس" المقرر عرضه في موسم عيد الأضحي، وذلك عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور انستجرام.

ونشرت روبي البوستر الدعائي لها وعلقت عليه قائلة : "استنوني في دور جيجي.. فيلم عصابة الماكس.. فيلم عيد الأضحى بجميع دور العرض المصرية".

وافقت الفنانة روبي على بطولة فيلم هيرو شيما بطولة الفنان محمد ممدوح والذي كان من المقرر أن تشاركه البطولة الفنانة غادة عادل ولكنها اعتذرت عن العمل قبل أيام قليلة من بدأ التصوير لتنقذ روبي الموقف.

وتعاقدت روبي على بطولة العمل الذي سيجمعها بالمخرج المميز أحمد نادر جلال ونخبة من نجوم الفن، وخلال الأيام القادمة سيتم بدأ تصوير العمل.

يذكر أن الفنانة روبي تعيش انتعاشة فنية في تلك الفترة خاصةً بعد احيائها عدد كبير من الحفلات الصيفية مؤخراً، كان آخرها حفل متحف الحضارات بمنطقة مصر القديمة، حيث أشعلت أجواء الحفل بإطلالتها بفستان قصير وفضفاض باللون الذهبي، وقدمت في الحفل عدداً من أشهر أغانيها.

آخر الأعمال الدرامية لروبي

يعد مسلسل حضرة العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 هو آخر أعمال الفنانة روبي، وحقق العمل نجاحاً ساحقاً حيث ناقش بعض القضايا المهمة والمؤثرة في المجتمع والتي كان على رأسها ختان الإناث وعمل المرأة، وقضايا الرشوة.

ads