الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش تفجر مفاجآت لأول مرة في قضية الشيك بدون رصيد (فيديو)

الأحد 02/يونيو/2024 - 12:27 م
نسرين طافش
نسرين طافش


حلت الفنانة السورية نسرين طافش ضيفة على برنامج كتاب الشهرة الذي يقدمه الإعلامي اللبناني علي ياسين وتحدثت لأول مرة عن أسرار في قضيتها الشهيرة، شيك بدون رصيد التي تم حلها مؤخراً بدفع مبلغ مالي قدك 4 ملايين جنية.

 



نسرين طافش تكشف أسرار جديدة في قضية الشيك

 

وأشارت الفنانة نسرين طافش أنها خدعت من أقرب الناس لها، قائلة: لما جيت مصر اتعرفت على واحدة كنت بعتبرها أمي وأكتر، عرضت عليا تكون مديرة أعمالي فوفقت، وكانت عارفة أني بشطب بيتي، وكنت كاتبة شيك على بياض، فخدت الشيك وزورت فيه وكتبت 4مليون جنية، واضطريت إني أدفعهم لأن القانون لا يحمي المغفلين.

 



وأكدت نسرين طافش أنها تعلمت الكثير من ذلك الموقف، كما أنها تعلمت ألا تثق أبداً في أي شخص لأن الثقة الزائدة يمكن أن تكون في غير محلها وتؤدي إلى الهلاك.

 

 

الحكم في قضية نسرين طافش

 

وقد قضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر الفترة الماضية، بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الفنانة نسرين طافش على الحكم الصادر بحبسها في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد بمبلغ 4 ملايين جنيه، بالتصالح بين الطرفين.

 

وحضرت الفنانة نسرين طافش المحكمة محملة بشنطة بها 4 ملايين جنيه دفعتها في المحكمة وتم التصالح بين طرفي النزاع.

 


اقرأ أيضا.. 



التفاصيل الكاملة لقضية نسرين طافش

 

وأسندت النيابة العامة بدائرة الشيخ زايد 30 يناير 2030 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

 

وتلقت النيابة بلاغ المجنى عليه من قيام المتهمة نسرين طافش بإصدار شيك بنكى مؤرخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب.

 

وقدم محامي المجني عليها كافة الأوراق والمستندات من شيكات بنكية بنفس التاريخ المذكور أعلاه موقع بتوقيع المتهمة، إضافة إلى صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد، وبناءً على ذلك قضت المحكمة غيابيا بحبس المتهمة 3 سنوات وتغريمه 20 ألف جنية لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا.

 


اقرأ أيضا..


ads