الجمعة 28 يونيو 2024 الموافق 22 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة عودة بن أفليك إلى جينيفر لوبيز بعد شائعات الطلاق

السبت 01/يونيو/2024 - 10:33 م
عودة جينيفر لوبيز
عودة جينيفر لوبيز وبن أفليك إلى بعضهما

علمنا هذا الأسبوع أن جينيفر لوبيز وبن أفليك سيقضيان بعض الوقت منفصلين عن بعضهما البعض للعمل على إصلاح وإنقاذ زواجهما، ولكن على الرغم من مشاكلهما المزعومة، والتي وصلت إلى حد الطلاق، فقد اجتمع الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك لفترة وجيزة للاحتفال بتخرج ابنة أفليك الكبرى، فيوليت.





ظهور جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا


وقد احتفلت ابنة بن أفليك فيوليت، وهي الشابة البالغة من العمر 18 عامًا، والتي أنجبها أفليك من زوجته السابقة، جينيفر جارنر، قد تخرجت للتو من المدرسة الثانوية، واجتمعت العائلة المختلطة بحضور جينيفر لوبيز للاحتفال في منزل جارنر.

ولهذا الحدث، اختارت جينيفر لوبيز فستانًا صيفيًا مزينًا بالزهور يتضمن حزامًا أسود صغيرًا على الخصر، ولقد أكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الشفافة والنظارات الشمسية المربعة باللون الكهرماني وقلادة ذهبية، فيما اختار بن أفليك بدلة رمادية اللون فوق قميص أبيض، وأضاف زوجًا من الأحذية السوداء.

كما شوهد جينيفر لوبيز وبن أفليك، وفقًا لصحيفة ديلي ميل، يغادران الحفل معًا في سيارة كاديلاك سوداء، واتجها إلى المنزل الذي كان يقيم فيه أفليك خلال فترة انفصالهما، ولكن بمجرد وصول الثنائي إلى المنزل، شوهدت لوبيز وهي تستقل سيارتها وتنطلق مبتعدة على الفور. 





اقرأ أيضا.. 







أسباب انفصال جينيفر لوبيز وبن أفليك 


وقد كانت آخر مرة شوهد فيها الاثنان جينيفر لوبيز وبن أفليك معًا، في نزهة عائلية حيث كانت الشائعات الجديدة عن الانفصال تحظى باهتمام كبير، وشوهدت لوبيز وأفليك يتجهان إلى عرض فيلمها الجديد معًا، والذي غادراه معًا أيضًا، وبعد أيام، عندما سأل أحد المراسلين لوبيز عن شائعات طلاقها، ضحكت وأجابت فقط: "أنت تعرف أفضل من ذلك".

بينما صرح مصدر مقرب من جينيفر لوبيز مصدر: "لقد كانت جين تواجه صعوبة في التعامل مع ضغوط الحياة العامة وكذلك في حياتها المهنية، كما كانت تعاني من الصعود والهبوط أثناء معالجة كل شيء. لقد كانت تنهمك في العمل، والذي كان دائمًا متنفسًا لها لتظل مشغولة ومشتتة، ما لم يبدو أنه شئ يرضى عنه بن أفليك". 





اقرأ أيضا.. 

ads