الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عارضة أزياء أوكرانية تقاضي مهرجان كان 2024 بسبب اعتداء حارسة أمن (صور)

الأحد 02/يونيو/2024 - 09:55 ص
سوا بونتيسكا في مهرجان
سوا بونتيسكا في مهرجان كان 2024

تقاضي عارضة الأزياء الأوكرانية سوا بونتيسكا مهرجان كان السينمائي بسبب "اعتداء جسدي عليها من قبل حارسة أمن" على السجادة الحمراء بالمهرجان، حيث كانت سوا بونتيسكا واحدة من الضيوف العديدين الذين تم تصويرهم وهم يتحدين نفس حارسة الأمن في مهرجان كان السينمائي لعام 2024. 







سوا بونتيسكا تقاضي مهرجان كان 2024


وقد تقدمت عارضة أزياء أوكرانية سوا بونتيسكا بشكوى قانونية ضد منظمي مهرجان كان السينمائي بعد أن زعمت أنها تعرضت "للتقييد بوحشية" من قبل حارسة أمن على السجادة الحمراء.

فيما كانت سوا بونتيسكا عارضة الأزياء ومقدمة برامج FashionTV، واحدة من الضيوف العديدين الذين تم تصويرهم وهم يتشابكون مع نفس حارسة الأمن في مهرجان كان 2024.





اقرأ أيضا.. 







ماذا قالت سوا بونتيسكا عن حادث مهرجان كان؟ 


وفي حديثها لبي بي سي، زعمت عارضة الأزياء الأوكرانية سوا بونتيسكا أنها تعرضت لقيود "وحشية" أثناء محاولتها دخول مهرجان كان 2024 بتذكرة مشروعة لحضور العرض الأول لفيلم مارسيلو ميو بالمهرجان السينمائي الدولي.

فيما شاركت عارضت الأزياء الأوكرانية عبر حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، مقطع فيديو يظهر أنها تم تقييدها جسديًا من قبل حارسة الأمن في مهرجان كان 2024 وكادت أن تسقط على الأرض أثناء اشتباكهما.







سوا بونتيسكا تطالب بتعويض من مهرجان كان 



وشاركت عارضة الأزياء الأوكرانية سوا بونتيسكا صورًا لوثائق تتهم مهرجان كان السينمائي بـ "الاعتداء الجسدي والضرر النفسي". وقالت إن سمعتها تضررت أيضًا وتطالب بتعويض قدره 100 ألف يورو من منظمي مهرجان كان 2024. 

بينما يظهر مقطع الفيديو عارضة الأزياء الأوكرانية سوا بونتيسكا على الدرجات المؤدية إلى قاعات مهرجان كان 2024، ويبدو أن الحارسة قامت بإدخالها، ثم قامت بوضع ذراعيها حولها.

فيما سقطت سوا بونتيسكا تقريبًا على الأرض، ثم حاولت العارضة النزول إلى أسفل الدرج، فأوقفها المزيد من أفراد الأمن واقتادوها إلى الداخل. 


 
 

اقرأ أيضا.. 

ads