الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري بإطلالة صيفية أمام البحر

السبت 01/يونيو/2024 - 05:09 م
هير نيوز


نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورا جديدة لأحدث إطلاله لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي " انستجرام ".

وظهرت ياسمين بإطلالة صيفية أمام البحر، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "قلبي يفيض بالشكر"

صرحت ياسمين صبري بعدة تصريحات على هامش مشاركتها في مهرجان كان 2024 السينمائي الدولي، حيث حرصت على كشف سبب مشاركتها في هذا المهرجان الشهير، بالإضافة إلى توجيهها عدة نصائح للفتيات، رغم أن ياسمين صبري تؤكد أنها لا تحب توجيه النصائح، ولكن يبدو أن مهرجان كان له تأثير خاص على الممثلة المصرية.

ياسمين صبري تكشف سر مشاركتها في مهرجان كان


وكشفت ياسمين صبري عن سر مشاركتها في مهرجان كان 2024 السينمائي الدولي، حيث صرحت أن مشاركتها جاءت "شرف لها"، كما أكدت أن كل فنان يتمنى المشاركة بذلك المهرجان الشهير.

كما وجهت الممثلة ياسمين صبري رسالة إلى الفتيات، تنصحهن فيها بعدم التصنع من أجل أحد، وأن يكن على طبيعتهن، وضرورة البعد عن التصنع والتزييف، وشددت خلال تصريحاتها على هامش فعاليات مهرجان كان 2024 على ضرورة أن تصبح الفتيات "هي نفسها".

ياسمين صبري في حفل أمفار بمهرجان كان


ومن جانب آخر، ظهر بعض أكبر نجوم العالم، في الريفييرا الفرنسية المقام فيها مهرجان كان 2024 السينمائي، يوم الخميس الماضي، في حفل أمفار السنوي الثلاثين، حيث تولى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية دور الراعي المقدم لذلك الحدث للسنة الرابعة على التوالي، في مهرجان كان 2024، حيث شاركت الممثلة المصرية ياسمين صبري فيه.

بينما حضرت الممثلة ياسمين صبري، حفل أمفار السنوي، على هامش مهرجان كان 2024، حيث ارتدت فستاناً فضياً لامعاً من تصميم المصمم اللبناني جان بيير خوري، وتميز الفستان بآلاف من الخرز الأنبوبي العاكس، الذي تم حياكته يدويًا.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري حرصت على حضور العرض الأول للفيلم السعودي نورة، بمهرجان كان 2024، أثناء حصول الفيلم على جائزة "إشارة خاصة" التي تُكرّم الأفلام التي حققت إنجازات متميزة، في حفل توزيع جوائز "نظرة ما" في الدورة السابعة والسبعين للمهرجان الفرنسي الدولي.

ads