الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

4 معلومات عن صديق ناتالي حفيدة جو بايدن العربي

الخميس 30/مايو/2024 - 10:58 م
حفيدة جو بايدن ناتالي
حفيدة جو بايدن ناتالي بايدن وصديقها العربي رافائيل حجار

ذكرت صحيفة ديلي ميل أن ناتالي بايدن، الحفيدة الصغرى للرئيس الأمريكي جو بايدن، أصبحت حديث الساعة في حدث فخم في العاصمة الأمريكية واشنطن حيث شوهدت وهي مع صديقها الحميمي، والذي من أصول عربية، ويدعى رافائيل حجار.









حفيدة جو بايدن ناتالي بايدن تثير الجدل مع حبيبها العربي 


وقد خطفت حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، وهي ناتالي بايدن، وتبلغ من العمر 19 عامًا، مع شاب أمريكي يدعى رافائيل حجار، الذي يُشاع أنه صديقها الحميمي ومن أصول عربية، وهما يمسكان أيديهما وتظهر عليهما علامات الحب، ويتعانقان عند الخصر مثل العشاق. 

فيما استضاف رئيس الولايات المتحدة جو بايدن حفل عشاء فخم في البيت الأبيض للترحيب بالرئيس الكيني ويليام روتو وزوجته راشيل في البلاد، لكن أبرز ما في الحدث كان طيور الحب ناتالي بايدن ورافائيل حجار.

وقد ظهرت ناتالي بايدن حفيدة الرئيس الأمريكي جو بايدن، مع صديقها رافائيل حجار، وقد ارتدت ثوبًا طويلًا باللون الكريمي، بينما شوهد صديقها وهو يرتدي بدلة رسمية سوداء مع فيونكة، ووقف الزوجان الشابان أمام المصورين جنبًا إلى جنب على السجادة الحمراء.




اقرأ أيضا.. 








4 معلومات عن حبيب حفيدة جو بايدن ناتالي بايدن 



- يتقن حبيب ناتالي بايدن، الشاب العربي رافائيل 4 لغات، بما في ذلك الإنجليزية والعربية والفرنسية والإسبانية.

- كما إن حبيب حفيدة الرئيس الأمريكي الحالي ناتالي بايدن رياضي مشهور، فقد كان عضوًا في فرق الرجبي وكرة القدم في المدرسة الثانوية بلندن.

- ومن بين جوائزه الأكاديمية السابقة الجوائز الذهبية في أولمبياد الفيزياء والرياضيات، مع تركيزه الحالي على موضوعات متطورة مثل الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.

- كما حصل حبيب حفيدة الرئيس الأمريكي ناتالي بايدن على دورات تدريبية في الرياضيات والهندسة من كلية كينجز في لندن.







اقرأ أيضا.. 

ads