الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من حفل زفاف الفنانة ياسمين رئيس

الخميس 30/مايو/2024 - 10:27 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس


 

 

احتفلت الفنانة ياسمين رئيس منذ قليل بزفافها في حفل ضخم في قلعة صلاح الدين، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام أبرزهم الفنانة دينا الشربيني والفنانة صبا مبارك وغيرهم.

 



إطلالة ياسمين رئيس في حفل زفافها

 

وطلت الفنانة ياسمين رئيس بفستان مجسم أبيض طويل، مفتوح من منطقة الظهر من تصميم نور عزازي  ومكياج بأنامل ميرنا قزمان وشعر جوني وستايلست ندى حسام وتم التعاون مع مصور الفوتوغرافيا دانيال صليب.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع إطلالة الفنانة ياسمين رئيس وانهالت التعليقات على الصور الأولى من حفل الزفاف الذي نشرها المصور دانيال صليب بعبارات من الحب والغزل.

 

 

 

ياسمين رئيس تحتفل بحنتها

 

وقد احتفلت ياسمين رئيس خلال الأيام الماضية بحفل حنتها بحضور أصدقائها المقربين وبعض نجمات الوسط الفني من بينهم صبا مبارك، ودنيا سامي، وميرهان حسينـ ونجلاء بدر، ولقاء الخميسي، دينا الشربيني.، وشاركت بعض من اللقطات المميزة عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

 


اقرأ أيضا.. 


أجمل إطلالات الفنانة ياسمين رئيس بالفستان الأبيض

 

وقد طلت الفنانة ياسمين رئيس بأكثر من إطلالة لافته بالفستان الأبيض في أكثر من مناسبة وعمل فني من بينها حنتها فظهرت بفستان أبيض قصير ونسقته مع طرحة قصيرة واعتمدت تسريحة شعر مرفوعة أبرزت جمالها.

 

كما طلت ياسمين رئيس بفستان أبيض طويل يتسم بالبساطة والنعومة، اختارت معه مكياج بدرجات جريئة.

 

 

وخلال مشاركتها في مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن طلت علينا ياسمين رئيس بفستان زفاف مستوحي من فستان زفاف  كيت ميدلتون، وأحدث هذا الفستان جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

 

كما ارتدت ياسمين رئيس بفستان أبيض في آخر أعمالها رحلة البحث عن الفستان الأبيض، حيث ظهرت بفستان أبيض بأكمام منفصلة ونسقته مع طوق من اللؤلؤ.

 


 

 اقرأ أيضا..

3 معلومات عن عريس ياسمين رئيس بعد الاحتفال بحنتها

 

 

ads