السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي نور الشريف تكشف عن الفنانين اللذين يمكنهما تجسيد سيرة والدها

الأربعاء 29/مايو/2024 - 02:05 م
مي نور الشريف
مي نور الشريف


 

تحدثت الفنان مي نور الشريف عن إماكنية تجسيد السيرة الذاتية لوالدها النجم الراحل نور الشريف، مشيرة أن تجسيد شخصيته يتطلب الكثير من الجهد والإتقان والبراعة.

 

 

كما أشارت الفنانة مي نور الشريف أن الفنانان اللذان يمكنهما تقديم سيرة والدها هما الفنان حمادة هلال والفنان مصطفى شعبان بسبب التشابك الكبير في الشكل.

 

مي نور الشريف بإطلالة ونحافة ملحوظة

 

وقد  خطفت الفنانة مي نور الشريف الأنظار في احتفالية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما باليوبيل الذهبي بمناسبة مرور خمسين عاما على تأسيس الجمعية، حيث ظهرت بإطلالة مميزة ونحافة ملحوظة مما أثار إعجاب الجمهور الذي تداول صورها بشكل كبير عبر صفحات التواصل الاجتماعي.

 



اقرأ أيضا..

بعد الصورة المتداولة| حقيقة ارتداء مي نور الشريف الحجاب


سبب قلة ظهور مي نور الشريف فنياً

 

وعن قلة ظهورها في أعمال فنية، أوضحت الفنانة مي نور الشريف أنها لا تعرف السبب ولكنها مدركة إلى أنه تقصير منها بسبب كسلها وعدم تركيزها مؤكدة انه إذا عرض عليها عمل جيد ستوافق عليه، معلقة: مش عارفة ليه مش بشارك كتير بس في الحقيقة أنا كسولة ومش مركزة، ولو أتعرض عليا سيناريو كويس هوافق.

 



آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف

 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة مي نور الشريف، مشاركتها في مسلسل اللهم إني صائم الذي عرض عام 2017، بطولة النجم مصطفى شعبان.

 

تدور أحداث المسلسل حول “على ابو الكرامات” (مصطفى شعبان) , عاش “علي” طوال حياته مدلل من والدته و لا يتم عقابه على اخطائه , فكبر ليصبح انسان غير سوي، دائمًا ما يكذب و لا يقول الحقيقة ابدًا و كل من حوله يعرفون كذبه .

 


اقرأ أيضا..

مي نور الشريف تتصدر التريند بسبب والدتها الفنانة بوسي



 

ads