الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 وصفات طبيعية تمكنك من إزالة شعر الوجه بدون ألم

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 11:41 ص
ازالة شعر الوجه
ازالة شعر الوجه


 إزالة شعر الوجة بالطرق التقليدية روتين اعتادت عليه الكثير من الفتيات والسيدات، ولكن قد يغفل الكثيرات منهم بعض الطرق والوصفات الجديدة والتي اثبتت فاعليتها في إزالة شعر الوجه بدون الم ،وخلال التقرير التالي جمعنا لك وصفات بمكونات بسيطة تمكنك من إزالة شعر الوجه بسهورة وبنتائج مبهرة.
5وصفات طبيعية تمكنك من زالة شعر الوجه بدون الم

الجيلاتين والحليب
 اخلطي مسحوق الجلاتين  ومعلقتين ون صف من الحليب، ثم يسخن المزيج في الميكروويف لمدة 10 ثواني، بعد ذلك يطبق معجون الجيلاتين والحليب على المنطقة المراد إزالة الشعر منها فقط، ثم ينزع عن البشرة بعد أن يجف.

الكركم وجل الصبار
-ضعي بعض من مسحوق الكركم في وعاد وعاء واخلطيه بملعقتين من جل الصبار، حتى يتحول لعجينة سميكة
- ضعي العجينة على المناطق التي ينمو الشعر الزائد فيها، مع فرك العجينة بحركات دائرية وبمجرد تجفيفه يجب إزالة أي شعر غير مرغوب فيه كرري ذلك مرة كل أسبوع او عشرة أيام.

النشا وبياض البيض

ملعقة من نشا الذرة وملعقتين من السكر، ثم يطبق مزيج البياض والنشا والسكر على المنطقة المراد إزالة الشعر منها، ثم ينزع الماسك بعد أن يجف، أي بعد 15-20 دقيقة.

ماسك الشوفان والموز

تخلط ملعقتان من الشوفان مع لب موزة مهروس، ثم تدلك البشرة بمزيج الموز والشوفان لمدة 15 دقيقة بعكس اتجاه نمو الشعر، ثم يشطف الوجه بالماء البارد

ماء الورد والليمون
-اخلطي ملعقة صغيرة من ماء الورد مع كمية مماثلة من عصير الليمون
-ضعي الخليط على الشعر الزائد واتركيه لمدة 15-20 دقيقة، ثم اغسليه جيداً بالماء الفاتر، كرّري هذه العملية يومياً حيث تساعد في تقليل الشعر الزائد بشكل ملحوظ.
اقرا ايضا


ads