الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مهرة بنت محمد راشد آل مكتوم «فارسة الصحراء والجمال»

الإثنين 03/يونيو/2024 - 12:16 م
هير نيوز

"هِيَ الخَيْلُ حَتى في المَنامِ عَشِقتُها، إذَا كان غَيْري للمَلَذاتِ يَعْشَقُ".. عبارة يجسدها عشق الشيخة مهرة بنت محمد راشد آل مكتوم للخيل، تمتطيه فارسةً مشاركة في عدد من السباقات النسائية. ما دفع محبيها إلى تسميتها بـ "فارسة الصحراء" فضلًا عن شهرتها أيضاً بأناقتها في المناسبات الاجتماعية وجمالها فجمعت بين "فارسة الصحراء والجمال"، وهي من النساء اللواتي لعبن دوراً كبيراً في الأنشطة الخيرية والاجتماعية، وحصلت مؤخرًا على شهادة علاقات دولية من إحدى الجامعات في العاصمة البريطانية لندن.



تحرص الشيخة مهرة دائماً على المشاركة في سباقات الخيل، لعشقها المعروف للخيل والذي ورثته من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد بن آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ورئيس وزراء حاكم مدينة دبي، وهي من أصول مختلطة لأب إماراتي، وأم يونانية، وهي ابنة السيدة زيو غريغروياكس.



زوج الشيخة مهرة


تزوجت الشيخة مهرة، من ابن عمها الشيخ مانع بن راشد آل مكتوم، وعرف عنه أنه من أبرز الشخصيات الناجحة في دولة الإمارات حيث قام بتأسيس العديد من الشركات التي تهتم بالعقارات أو مشروع البردي .

بالإضافة إلى حبه الشديد إلى كرة القدم التي دخل في عدة شراكات في رياضة كرة القدم بسبب حبه الشديد لها، كما أنه من مشجعي رياضة الفروسية.


ads