الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيرين عبد النور تدافع عن هيفاء وهبي بعد حملة التنمر

الإثنين 27/مايو/2024 - 02:39 م
هير نيوز

قالت الفنانة سيرين عبد النور بعض الكلمات اللطيفة اتجاه الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وذلك بعد حملة التنمر التي تواجهها ، ودافعت الفنانة سيرين عبدالنور عن هيفاء وهبي، بعد التعليقات التي خرجت بمواقع التواصل الاجتماعي، على إطلالة هيفاء وهبي، وقت تواجدها في مهرجان كان السينمائي، بعدما أظهرت الصور تجاعيد وجهها.

وقالت سيرين في حوار لها مع برنامج "عرب وود": "هيفاء بدي أقول شغلة يوصلوا لربع جمالها، ما راح أقول نص جمالها، وبعدين يحكوا، امرأة جميلة، أنيقة، مهضومة، حلوة بكل أوقاتها".

شاركت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور البرومو التسويقي لمسلسلها الجديد النسيان الذي من المقرر عرضه قريباً وذلك عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهرت سيرين عبد النور في البرومو وهي تسترجع ذكريات الماضي، حيث تعيش سيرين فترة عصيبة بعد فقد أبنائها وتخوض صراعات عديدة ومحاولات في البحث عنهم.


تفاعل الجمهور مع برومو مسلسل النسيان بطولة سيرين عبد النور


وحظى البرومو الرسمي الخاص بمسلسل سيرين عبد النور على إعجاب الجمهور وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب معربين عن ترقبهم الشديد لمشاهدة أحداث الفيلم وفرحتهم بعودتها من جديد بعمل قوي يضم نخبة مميزة من النجوم.

سيرين عبد النور تهاجم عصابة التيكتوكرز : الصغار الهدف الأساسي للمغتصب

أحداث مسلسل النسيان بطولة سيرين عبد النور

وتدور أحداث مسلسل النسيان بطولة سيرين عبد النور، في اطار درامي حول زوجين يعيشان حياة سعيدة برفقة أبنائهما، حتى يقع حادث يقلب حياتهم رأسًا على عقب، حينما يتم اختطاف أبنائهما فيحاولان البحث عنهما لإعادة لم شمل الأسرة من جديد.


يشارك في بطولة العمل كلا من الفنانة سيرين عبد النور، قيس الشيخ نجيب، يورغو شلهوب، ندى أبو فرحات، كارول الحاج، فادي أبي سمرا، والعمل من إخراج الفوز طنجور ومن تأليف شادي كيوان.

ads