الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأجواء رومانسية.. حبيب ابنة عاصي الحلاني يتقدم لخطبتها

الأحد 26/مايو/2024 - 10:17 م
دانا حلاني
دانا حلاني


 

فاجأت ابنة الفنان اللبناني عاصي حلاني الجمهور بإعلان خطوبتها اليوم على شاب يدعى ألان، حيث نشرت فيديو من خطوبتها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وعلقت قائلة: للأبد .

 


وظهرت الحلاني في الفيديو وهي متواجده على أحد الشواطيء في أسبانيا، ويفاجأها خطيبها ألان سعد ويتقدم لها بطريقة رومانسية ، وسط فرحة أصدقائهما المقربين.

 



تفاعل الجمهور


وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي فيديو الخطوبة عبر حساباتهم على السوشيال ميديا معربين عن جمال دانا الحلاني ومتمنين لها حياة سعيدة رفقة خطيبها.

 



اقرأ أيضًا.. 



عيد ميلاد دانا الحلاني

 

وقد احتفل الفنان عاصي الحلاني الفترة الماضية بعيد ميلاد نجلته دانا، حيث نشر فيديو يجمعهما سويا رفقة عائلته عبر حسابه على إنستجرام وعلق قائلاً: هيدي جمعتنا الحلوه بعيد ميلاد حبيبة عمري دانا".

 

كذلك نشرت دانا صورة على حسابها على إنستغرام وعلقت عليها شاكرة متابعيها على أمنياتهم الجميلة بمناسبة يوم ميلادها قائلة: A big thank you for the lovely birthday messages .

 


عاصي الحلاني يحتفل بزواج ابنته بالدموع

 

يذكر أن الفنان عاصي الحلاني قد احتفل في وقت سابق  بزواج ابنه ماريتا الحلاني بحفل زفاف كبير حضره أبرز نجوم الفن والإعلام، وظهر عاصي الحلاني في فيديو وهو يسلم ابنته لزوجها كميل أبي خليل، ولكن غلبته الدموع تعبيرا منه عن مدى محبته لابنته.

 

وتفاعل رواد التواصل الاجتماعي مع الفيديو المنتشر متأثرين بتلك اللحظة التي جمعت الثنائي وكون الأب دائما تخونه مشاعره، تجاه أبنائه رغم قوته، وأعربوا عن مدى جمال ماريتا وإطلالتها الرائعة وشبهوها بالفراشة.

 


 

أقرأ أيضا

ماريتا الحلاني تحتفل بليلة الحنة ووالدها عاصي يرقص الدبكة (فيديو)

 

ads