الإثنين 07 أكتوبر 2024 الموافق 04 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الإماراتية لجين عمران تعلن وفاة طليقها

السبت 25/مايو/2024 - 08:56 م
لجين عمران
لجين عمران

أعلنت الإعلامية لجين عمران وفاة طليقها ووالد أبنائها جيلان وسمير عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، وكتبت: "وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، أتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأبنائي وأغلى ما أملك (جيلان وسمير) بوفاة والدهما منذ قليل".





وفاة طليق لجين عمران 


 

وكتبت الإعلامية لجين عمران، متمنية الصبر لجميع أفراد العائلة: "الله يرحمه ويغفر له، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم عائلته الصبر والسلوان".

 

وكشفت الإعلامية لجين عمران في ستوري أخرى، عن مدى الحزن الذي يشعر به الشخص بعد فقدان شخص عزيز عليه وكتبت: "لا مرارة كمرارة الفقد، جبر الله قلبيْ جيلان وسمير على وفاة والدهما رحمه الله.. وقلب كل من لديه فقيد".





اقرأ أيضا.. 

لجين عمران تكشف سبب إخفاء هوية زوجها وتفاصيل فيديو الرقص المسرب





 





الزيجة الأولى والثانية للإعلامية لجين عمران


 

يذكر أن الإعلامية لجين عمران قد تزوجت من والد أبنائها في عمر صغير وأنجبت ابنها الأول في عمر ال 17 عام وابنتها في عمر 19 عام، لذلك فعلاقتهما تملأؤها الحب والتفاهم. 

 

وخلال الفترة السابقة أعلنت الإعلامية لجين عمران زواجها من رجل أعمال لم تفصح عن هويته ولا أي تفاصيل أخرى عنه.


 






سبب عدم كشف لجين عمران لهوية زوجها

 

وقالت لجين عمران إن عدم كشف هوية زوجها هو قرار مشترك بينها وبينه كونه شخصية معروفة والشهرة والكشف عن هويته قد تؤثر عليه بشكل سلبي على الصعيد العملي والشخصي.

 

 

واستشهدت لجين عمران بموقف روته لها صديقتها لافتة إلى أنها وافقتها الرأي في عدم الكشف عن هوية زوجها لأنها وقعت في هذا الفخ، وقامت العديد من الفتيات بالدخول على حسابه ونشأت بعد ذلك علاقة بينهما على الرغم من أنه في البداية لم يكن شخص سيء ولكن مع الوقت تغير كثيراً.


 

 

لجين عمران: دخلي من الإعلام لا يكفي لبسي


 

وتحدثت الإعلامية لجين عمران عن عملها بالمجال الإعلامي مؤكدة أن دخلها لم يكن يكفي ملابسها لذلك اتجهت إلى المجال العقاري مؤكدة أنه يحقق لها الاستقرار النفسي والمادي ويعيشها في حياة كريمة، كما تنصح به كافة أصدقائها والسيدات بشكل عام.


 







اقرأ أيضا..

لجين عمران توجه رسالة إلى كارول سماحة بسبب «مزحة» (فيديو)

ads