الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد إمام يوجه رسالة لـ علاء مرسي بعد عقد قران ابنته

السبت 25/مايو/2024 - 02:07 م
علاء مرسي ومحمد إمام
علاء مرسي ومحمد إمام


 

احتفل الفنان علاء مرسي بعقد قران ابنته مريم من شاب خارج الوسط الفني، في حفل حضره أبرز نجوم الفن في مسجد الشرطة بالتجمع الخامس.

 


رسالة محمد إمام للفنان علاء مرسي

 

وكان من بين الحضور الفنان محمد إمام بطل مسلسل كوبرا الذي كان من المقرر أن يشارك فيه الفنان علاء مرسي ولكن حالته الصحية عاقت استمراره في العمل.

 

وحرص الفنان محمد إمام على توجيه رسالة للفنان علاء مرسي عبر حسابه على موقع  وكتب معلقاً: ألف مبروك لصديقي الغالي علاء مرسي على كتب كتاب ابنته مريم.

 


هنيدي أبرز الحاضرين في عقد قران ابنة علاء مرسي 

 

كما شهد الحفل تواجد الفنان محمد هنيدي وذلك بعد خلاف بينه وبين علاء مرسي اشعل السوشيال ميديا في وقت سابق بعد تصريحات الأخير بأن علاقته مع هنيدي ليست مثل السابق وأنه تخلى عنه كما أنه سرق بطولة فيلمه منه، ليعود الثنائي من جديد متعانقين في فرح ابنة صديق العمر علاء مرسي لتتجدد صداقتهما من جديد دون أي شوائب أو نزاعات.

 



 آخر أعمال محمد إمام

 

يذكر أن الفنان محمد إمام قد شارك في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل كوبرا وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه.

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار شعبي حيث محمد إمام  رحلة هروب طويلة خلال شخصية شاب يدعى على صالح المعداوي الشهير بـ«كوبرا» الذي يخرج من السجن ويأمل في بداية حياة جديدة ولكنه يجد مُعلمه السابق في عالم الجريمة «شيخون» يورطة في جريمة قتل ويفقد أمه وأخته ويضطر للتنقل بين عده مُدن للإختباء برفقة أصدقائه القُدامى أملًا في إثبات براءته.


 

اقرأ أيضا.. 




ads