الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالفيديو .. أحمد العوضي يفجر مفاجأة بشأن عودته لـ ياسمين عبد العزيز

السبت 25/مايو/2024 - 12:44 م
أحمد العوضي
أحمد العوضي


تحدث الفنان أحمد العوضي عن إمكانية عودته للفنانة ياسمين عبد العزيز وذلك في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس المذاع على قناة المحور.

 



أحمد العوضي عن عودته لياسمين عبد العزيز

 

وأشار العوضي أنه يكن لياسمين عبد العزيز كل الحب والاحترام، كما تفعل هي ولا يعرف ماذا يخبيء الله لهما في الأيام القادمة وإمكانية عودتهما بيد الله عز وجل، معلقاً: ومفيش بينا أي خلاف وإن شاء الله لو ربنا كاتب لنا هنرجع ولو رجعنا هنقول، ياسمين عندي حاجة كبيرة جدًا زي ما أنا عندها حاجة كبيرة وأتمنى لها كل حاجة حلوة في الدنيا".

 

 


وعن تعاونهما الفني مرة أخرى بعد الطلاق، أكد العوضي على أنه يرحب كثيراً بالعمل مع ياسمين عبد العزيز مرة أخرى وهذا الشيء يسعده للغاية.


 

 

طلاق ياسمين عبد العزيز والعوضي

 

جدير بالذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز قد أعلنت طلاقها من الفنان أحمد العوضي خلال الفترة الماضية عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت معلقة: تم الطلاق بيني وبين أحمد العوضي وبينا كل الاحترام والتقدير.

 



آخر أعمال أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

 

يذكر أن الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز شكلا ثنائية ناجحة في مسلسل ضرب نار الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023 وحقق المسلسل نجاحا متميزا خلال عرضه، وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي أكشن حول جابر الذي يتعرض لأزمات كبيرة تضطره يلجأ للسفر والاستقرار في القاهرة ليقع في حب مهرة وتتصاعد الأحداث بينهما لتكشف مفاجآت عديدة.

 

 

 اقرأ أيضا..


رسالة غير متوقعة من أحمد العوضي لـ ياسمين عبدالعزيز بعد ظهورها بفستان زفاف



 

ads