الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجوم العالم يتألقن في حفل أمفار على هامش مهرجان كان 2024 (صور)

الجمعة 24/مايو/2024 - 06:51 م
مهرجان كان 2024
مهرجان كان 2024

ظهر بعض أكبر نجوم العالم، في الريفييرا الفرنسية المقام فيها مهرجان كان 2024 السينمائي، يوم الخميس في حفل أمفار السنوي الثلاثين، حيث تولى مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي في المملكة العربية السعودية دور الراعي المقدم لذلك الحدث للسنة الرابعة على التوالي، في مهرجان كان 2024. 





  
 


 حضور مهرجان كان 2024 


وقد حضر حفل أمفار السنوي الثلاثين، والمقام على هامش مهرجان كان 2024 السينمائي الدولي، وكان من بين الحضور ديمي مور، ميشيل يوه، هايدي كلوم، ديان كروجر، ميشيل رودريغيز، ويني هارلو، باريس جاكسون، سارة فيرجسون، ودوقة يورك. كما حضر الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي لكرة القدم محمد التركي ورئيسة مجلس الإدارة جومانا الراشد.

فيما استضافت حفل أمفار الممثلة ديمي مور، التي أثار فيلمها "The Substance" ضجة في مهرجان كان هذا العام، وهو الدور الذي أدته أيضا إليزابيث تايلور في عام 1993.

بينما كانت السجادة الحمراء في فندق دو كاب، إيدن روك، مليئة بعارضي الأزياء والممثلين والمغنيين ومصممي الأزياء، فضلاً عن الكثير من حضور المهرجانات، مثل مهرجان كان 2024. 






اقرأ أيضا..







إطلالات المشاهير في مهرجان كان 2024


 واختارت بعض النجمات في حفل أمفار على هامش مهرجان كان 2024،السينمائي فساتين للمصمم اللبناني زهير مراد، ومنهن عارضة الأزياء الألمانية توني جارن، وعارضة الأزياء البرازيلية ثينا سواريس، حيث ارتدت توني جارن ثوبًا أرجوانيًا مطرزًا بدون حمالات مع حواف صدفية وتفاصيل تشبه شبكة العنكبوت، بينما اختارت ثينا سواريس فستانًا قصيرًا مطرزًا بالذهب مع فتحة عنق عميقة وغطاء للرأس. شرابات مطرزة.

بينما أبهرت عارضة الأزياء الألمانية كيم دامر الحضور على السجادة الحمراء بفستان أسود ساحر برقبة رسن، مطرز بشكل معقد بأشكال هندسية من تصميم مصمم الأزياء اللبناني رامي قاضي.





وتألقت الممثلة التركية الشهيرة هاندا إرتشيل على يد المصمم اللبناني نيكولا جبران، وارتدت هاندا إرتشيل ثوباً أسود مزيناً بالخرز الأحمر والأزرق ويتميز بفتحة عنق عميقة.

بينما حضرت أيضاً الممثلة المصرية ياسمين صبري، حفل أمفار السنوي، على هامش مهرجان كان 2024، حيث ارتدت فستاناً فضياً لامعاً من تصميم المصمم اللبناني جان بيير خوري، وتميز الفستان بآلاف من الخرز الأنبوبي العاكس، الذي تم حياكته يدويًا. 










اقرأ أيضا.. 

ads