الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تتألق بفستان زفاف في عرض فيلمها الجديد رغم شائعات طلاقها وبن أفليك

الخميس 23/مايو/2024 - 10:08 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تواصل جينيفر لوبيز عملها كالمعتاد حيث تروج لفيلمها الجديد "أطلس" Atlas هذا الأسبوع وسط تقارير وشائعات حول حالة زواجها وطلاقها من الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك، حيث شاركت الممثلة جينيفر لوبيز صورًا لها في مدينة مكسيكو سيتي خلال الجولة الصحفية لفيلم منصة البث الشهيرة نتفليكس أمس.








إطلالة جينيفر لوبيز الأخيرة 


وقد ارتدت جينيفر لوبيز فستانًا أبيضًا من الكشكشة من تصميم Chloé لحضور حدث للمعجبين في مدينة مكسيكو سيتي الأمريكية، وأبقت الفستان مفتوحًا لتظهر خط عنقها وأقرنته بكعب عالٍ، فيما قامت بالتعليق على صورة خاصة بها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام": "فيفا المكسيك! 🇲🇽 @NetflixLat @Netflix #Atlas في 3 أيام".

بينما تأتي رحلة جينيفر لوبيز لوبيز إلى المكسيك بعد أن حضرت العرض الأول لفيلم "أطلس" في لوس أنجلوس يوم الاثنين، حيث ارتدت قميصًا أبيض اللون وتنورة سوداء من تصميم Greta Constantine، بينما ظهرت بمفردها على السجادة الحمراء، على الرغم من ظهور زوجها، بن أفليك، في موقع تصوير فيلم The Accountant 2 بعد ظهر ذلك اليوم.




اقرأ أيضا.. 






كيف رد بن أفليك على شائعات طلاقه وجينيفر لوبيز ؟ 


وقد ترك بن أفليك الرد على الشائعات لزوجته المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، حيث ألتزم بن الصمت بشكل تام، ولكن ظهر صباح اليوم، أثناء نزهته في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يرتدي خاتم زفافه حتى الآن.

فيما واصلت زوجة لن أفليك جينيفر لوبيز الترويج للشائعات وزيادة التكهنات من قبل الجمهور، عن احتمال وجود مشكلة في زواجهما.

حيث لقد أعجبت زوجة بن أفليك جينيفر لوبيز بمنشور على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، ويوضح المنشور بالتفصيل صفات الشريك التي يمكن أن تؤدي إلى علاقة غير صحية. 





اقرأ أيضا.. 

ads