الأحد 23 يونيو 2024 الموافق 17 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأنامل عربية .. ياسمين صبري تتزين بالأحمر في مهرجان كان السينمائي (صور)

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 01:04 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأضواء بجمالها وإطلالتها خلال حضورها فعاليات الدورة الـ 77 من مهرجان "كان" السينمائي الدولي، فكانت لإطلالتها بريق خاص اشعلت به السجادة الحمراء لتجبر عدسات الكاميرات على الالتفات لها، لالتقاط أجمل الصور لحسناء العرب.

 



إطلالة ياسمين صبري في مهرجان كان تخطف الأنظار

 

وشاركت الفنانة ياسمين صبري بعض الصور من تواجدها بمهرجان كان السينمائي الدولي عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، حيث طلت بفستان أحمر مجسم من توقيع 

مصمم الأزياء اللبناني جان بيير خوري، وتركت شعرها منسدلا على كفتها، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود، واكملت إطلالتها باكسسوارات باللون الفضي.

 

وتفاعل عدد كبير منً رواد التواصل الاجتماعي مع إطلالة ياسمين صبري وانهالت التعليقات على منشورها بعبارات من الحب والغزل معربين لها عن حبهم ومتمنين لها السعادة والمزيد من النجاح والتألق.

 



ياسمين صبري تنتهز فرصة غياب جورجينا للاجتماع برونالدو

 

وقد تصدرت الفنانة  ياسمين صبري حديث الجمهور في الأيام السابقة، بعد ظهورها مع كريستيانو رونالدو أثناء تواجدهما في فاعليات نزار القرن، كما التقطا معاً عدد من الصور، وما لفت النظر هو غياب جورجينا عن الحضور وفسر الجمهور الموقف بأن ياسمين صبري انتهزت فرصة غيابها للاجتماع بكريستيانو رونالدو خاصةً أنها لم تتمكن من التصوير معه من قبل بسبب كثرة الانتقادات الموجهة لها بتقليدها لجورجينا.

 

 اقرأ أيضا..


صور ياسمين صبري ومحمد إمام في حمام السباحة تشعل السوشيال ميديا

آخر أعمال ياسمين صبري

 

على الصعيد الفني شاركت الفنانة ياسمين صبري في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل رحيل الذي عرض في النصف الثاني من رمضان.

 

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة "رحيل"، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.




 



ads