الجمعة 05 يوليه 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إصابة الفنان أحمد سعد في نزار القرن بالسعودية

الإثنين 20/مايو/2024 - 01:27 م
أحمد سعد
أحمد سعد


تعرض الفنان أحمد سعد للإصابة في عينه خلال تواجده في نزار القرن الذي أقيم ضمن فاعليات موسم الرياض على الأراضي السعودية بحضور مشاهير العالم، الذي كان أبرزهم نيمار، كريستيانو رونالدو، ياسمين صبري، وغيرهم.

 



تفاصيل إصابة أحمد سعد

 

وظهر الفنان أحمد سعد في فيديو نشره عبر ستوري حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وهو مصاب في عينه، ليكشف أنه تعرض للإصابة احتكاكه بالزجاج، كما وجه رسالة شكر لكل من تطمئن عليه.

 

وقال سعد: أنا دلوقتي في النزال الأقوى على الإطلاق في الشرق الأوسط والعالم في الرياض، والحمد لله الملاكمين بخير، ولكن أنا اللي اتصبت؛ لأنني دخلت في الزجاج وبشكر كل الناس اللي اطمنت على صحتي أنا الحمد لله، وأخذت جولة واحدة مع القزاز.

 

 

وحرص الفنان أحمد سعد الذي حضر النزار مع شقيقه الفنان عمرو سعد على التقاط بعض الصور مع نجوم ومشاهير العالم، فشارك صورة مع نيمار وآخرى مع كريستيانو رونالدو معرباً عن استمتاعه بهذا اليوم الاستثنائي.

 


اقرأ أيضا.. 

تحت سفح الأهرامات | ملياردير هندي يقيم حفل زفافه على بطلة مصارعة WWE


 

سبب تدهور العلاقة الزوجية لاحمد سعد

 

وخلال لقاء سابق صرح الفنان أحمد سعد عن سبب تدهور حياته الزوجيه مشيراً أن انشغاله بشكل كبير بأعماله الفنية كان هو السبب ولكنه يحاول جاهداً أن يبني علاقته بزوجته السابقة علياء بسيوني من جديد قائلاً: "قولتلها فاكرة لما كنا بنخرج، فاكرة لما كنا صحاب، وعملت أغنية بتتكلم عن القصة دي هتنزل قريب".

 

أحمد سعد: صنعت أغنية أرثي بها نفسي 

 

 

كما كشف أحمد سعد أنه صنع أغنية تحمل اسم يوم وفاتي يرثي فيها نفسه ستطرح بعد وفاته وذكر أن السبب في ذلك أنه يعشق تلك اللحظة الذي سيتحرر فيها من فكره وجسده.


 

اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تشعل السوشيال ميديا بنيولوك جديد (صور).

ads