الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تنتهز فرصة غياب جورجينا وتجتمع برونالدو (فيديو)

الأحد 19/مايو/2024 - 03:52 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 

اجتمعت الفنانة ياسمين صبري بلاعب النصر السعودي كريستيانو رونالدو أثناء تواجدهما في فاعليات حلبة النار المقامة في السعودية ضمن موسم الرياض الترفيهي.

 


وتصدرت ياسمين صبري حديث الجمهور بعد ظهورها مع كريستيانو رونالدو أثناء تواجدهما في الفاعليات كما التقطا معاً عدد من الصور، وما لفت النظر هو غياب جورجينا عن الحضور وفسر الجمهور الموقف بأن ياسمين صبري انتهزت فرصة غيابها للاجتماع بكريستيانو رونالدو خاصةً أنها لم تتمكن من التصوير معه من قبل بسبب كثرة الانتقادات الموجهة لها بتقليدها لجورجينا.

 


 

آخر أعمال ياسمين صبري

 

على الصعيد الفني شاركت الفنانة ياسمين صبري في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسل رحيل الذي عرض في النصف الثاني من رمضان.

 

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة "رحيل"، التي تعيش حياة بسيطة هادئة، ولكن تنقلب حياتها رأسًا على عقب، عندما تُتهم في إحدى القضايا وتدخل السجن.

 

ومسلسل رحيل من تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج إبراهيم فخر، وبطولة كلا من ياسمين صبري، أحمد صلاح حسني، محمد الكيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عزت زين، عارفة عبدالرسول، أحمد صيام، بسنت صيام.


 

اقرأ أيضا..


صور ياسمين صبري ومحمد إمام في حمام السباحة تشعل السوشيال ميديا


فيلم البعبع

 

وقد شاركت الفنانة ياسمين صبري في صيف 2023 بفيلم البعبع وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجة العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.



الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 


أقرأ أيضا..

أول ظهور للكويتية نور الفلاح بجسد ممتليء بعد إنجاب طفلها الأول من آل باتشينو

ads