الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف رد بن أفليك على أنباء طلاقه وجينيفر لوبيز ؟

الجمعة 17/مايو/2024 - 09:35 م
بن أفليك وجينيفر
بن أفليك وجينيفر لوبيز

ظهرت الخلافات الزوجية بين الممثل الأمريكي بن أفليك وزوجته المغنية جينيفر لوبيز، حيث أفيد أن بن يقيم في منزل منفصل وظهرت شائعات تزعم أن الزوجين يتجهان نحو الطلاق، وعلى الرغم من القيل والقال، شوهد بن أفليك وهو يرتدي خاتم زواجه، لكن ترك أمر الشائعات لزوجته جينيفر لوبيز.







كيف رد بن أفليك على شائعات طلاقه وجينيفر لوبيز؟


وقد ترك بن أفليك الرد على الشائعات لزوجته المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز، حيث ألتزم بن الصمت بشكل تام، ولكن ظهر صباح اليوم، أثناء نزهته في شوارع الولايات المتحدة الأمريكية، وهو يرتدي خاتم زفافه حتى الآن.

فيما واصلت زوجة بن أفليك جينيفر لوبيز الترويج للشائعات وزيادة التكهنات من قبل الجمهور، عن احتمال وجود مشكلة في زواجهما.

حيث أعجبت زوجة بن أفليك جينيفر لوبيز بمنشور على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام، ويوضح المنشور بالتفصيل صفات الشريك التي يمكن أن تؤدي إلى علاقة غير صحية. 






اقرأ أيضا.. 










هل انفصلت جينيفر لوبيز عن بن أفليك؟


ومن جهة أخرى، ظهرت نجمة فيلم The Hustlers، جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 54 عاماً، بإطلالة رياضية غير رسمية لدى وصولها إلى استوديو للرقص في لوس أنجلوس برفقة طاقمها، ولم يكن الممثل بن أفليك، البالغ من العمر 51 عامًا حاضرًا في النزهة. 

بينما شوهد الزوجان المشهوران المعروفان باسم "بينيفر"، آخر مرة معًا منذ سبعة أسابيع، في نهاية شهر مارس، أثناء تناولهما الغداء في مدينة نيويورك.

كما أفيد أن الزوجين جينيفر لوبيز وبن أفليك "لم يتمكنا من إنجاح الأمر" وأنهما يتجهان إلى الانفصال بعد أقل من عامين من الزواج، حيث ادعى مصدر أن أفليك قد انتقل بالفعل من منزل الزوجية.






اقرأ أيضا.. 

ads