الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جاد شويري في مرمى النيران بعد طرحه كليب أغنية «الصيت» (صور)

الخميس 16/مايو/2024 - 11:42 م
جاد شويري
جاد شويري

عاد المطرب والملحن اللبناني جاد شويري بقوة إلى الساحة الفنية المصرية، حيث قدم أغنية جديدة بعنوان "الصيت" والتي نالت إعجاب الجمهور وحققت نجاحا كبيرا خلال الأيام القليلة الماضية، ولكن أثار جاد شويري جدلا واسعا بسبب اختياره لمطربة مصرية شابة "محجبة" لتشاركه في غناء الأغنية، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» آراء الجمهور المتباينة حول هذا الاختيار.







تباين آراء حول أغنية جاد شويري 


وقد طرح المطرب اللبناني جاد شويري أغنية "الصيت" باللهجة المصرية، ووقع اختياره على مطربة شابة صاعدة مصرية، ولكن ما أثار الجدل حول الأغنية ليس كلماتها أو حتى طريقة تصوير الفيديو كليب الخاص بها، ولكن هو اختيار شويري لمطربة محجبة، على غير عادته من اختيار عارضات الأزياء والمطربات غير المحجبات.

بينما حقق اختيار جاد شويري استحسان من قبل بعض الجمهور، حيث يرى البعض أن هذه الخطوة تمثل عودة ملفتة للمطرب اللبناني إلى تقديم الأغاني المصرية بعد غياب، كما لاقت الأغنية استحسانا كبيرا من قبل محبيه ومتابعيه. 

حيث كتب متابع عبر منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "اختيار جاد شويري لمطربة محجبة للمشاركة في أغنيته "الصيت" يأتي في سياق دعمه للمواهب الشابة والموهوبة بغض النظر عن خلفياتهم الإجتماعية أو الثقافية التي تختلف عنه تمام الاختلاف، وحقق منه هدفه وهو نجاح الأغنية وهو المطلوب".



اقرأ أيضا..  







دهشة من اختيار جاد شويري 


ومن جهة أخرى، أثار ظهور المطربة المحجبة مع جاد شويري في أغنيته الجديدة "الصيت" دهشة الجمهور، حيث عبّر الكثيرون عن استغرابهم من هذه الخطوة التي تبدو متناقضة مع الصورة التي يحاول شويري رسمها عن نفسه وعن أفكاره "المتحررة" والذي كثيرًا ما كان يلفت الأنظار إليها في تصريحاته الإعلامية، وعرضته لكثير من الانتقادات. 


بينما دافع جمهور جاد شويري عنه: "الأغنية كلماتها عن البحث في جمال الجوهر الداخلي وليس المظهر الخارجي، ولذلك هدف شويري أن نقل رسالة إيجابية عن تقبل الآخر والتفرد، وأن الاختلاف الثقافي لا يمنع التعاون في الإبداع". 




اقرأ أيضا.. 

ads