الخميس 13 يونيو 2024 الموافق 07 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فرح الهادي وزوجها يكشفان عن مفاجأة خاصة بطفلهما أدم

الخميس 16/مايو/2024 - 10:18 م
فرح الهادي
فرح الهادي

كشفت الفنانة الكويتية فرح الهادي وزوجها الفنان عقيل الرئيسي عن مفاجأة استثنائية خاصة بابنهما أدم بعد تشويقهم لمتابعيهم بمنشور عبر حسابهم على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرم حول المفاجأة بصور تجمعهم مع طفلهما متسائلين: شنو تتوقعون؟؟.


 

مفاجأة عقيل الرئيسي وفرح الهادي لجمهورهما
 

ليفاجأ الثنائي عقيل الرئيسي وفرح الهادي الجمهور بفيديو يكشفان من خلاله عن براند ملابس خاص بطفلهما آدم، كما ظهر صوته في الخلفية وجاء الفيديو مرفقاً بتعليق: حلم واتحقق.

 

 



وانهالت التعليقات من قبل الجمهور ونجوم الفن مهنئين فرح الهادي وعقيل الرئيسي بتلك المفاجأة السعيدة متمنين لهم دوام النجاح والاستقرار والسعادة وسط طفلهما.


 

 




 اقرأ أيضا.. 


 

حفل استقبال مولود فرح الهادي


 

جديد بالذكر أن فرح الهادي احتفلت في وقت سابق باستقبال مولودها الجديد أدم وسط الأهل والأصدقاء وقد وجهت فرح رسالة محبة وشكر لكل من حضر هذا الاحتفال وشاركها في فرحتها بقدوم مولودها.

 

وقد خطفت فرح الأنظار بجمالها في هذا الاحتفال حيث ارتدت فستان فضفاض باللون الزهري ونسقته مع تسريحة شعر مموج منسدل مع مكياج بالألوان الترابية.


 





إعلان فرح الهادي خبر حملها
 

وقد شاركت الفنانة فرح الهادي في وقت سابق متابعيها عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات فيديو يوثق لحظة معرفتها خبر حملها، وظهرت فرح في حالة من الفرح الممذوجة بالصدمة في آن واحد بعد تلقيها خبر حملها عبر سالة واتساب من دكتورتها، وتفاعل عدد كبير من جمهور ومحبين فرح الهادي مع هذا الفيديو معربين عن سعادتهم البالغة بخبر حملها.


 






 اقرأ أيضا.. 

ads