الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاشتاج مقاطعة المشاهير يكتسح X وتايلور سويفت على رأس القائمة

الخميس 16/مايو/2024 - 05:00 م
مقاطعة المشاهير
مقاطعة المشاهير

انتشرت حملات مقاطعة المشاهير عبر منصات التواصل الاجتماعي مثل منصة "إكس" ومنصة "تيك توك"، بسبب البذخ في مظاهر الاحتفال والشهرة والثروة من جهة، والتي تجسدت في المشاهير الذين حضروا حفل Met Gala لعام 2024، ومن ناحية أخرى كان الأطفال يموتون والآباء يبكون لموتهم في الشرق الأوسط.


 




 

من هم الأسماء في حملة مقاطعة المشاهير 2024؟


ويوجد في قائمة حملة مقاطعة المشاهير لعام 2024 العديد من المشاهير، ولكن أكثر المشاهير الذين يتم الحديث عنهم وتداولهم عبر وسائل التواصل الاجتماعي هم بيونسيه، وكيم كارداشيان وعائلتها، وتايلور سويفت، حيث إنهم من أكبر المشاهير الذين يمتلكون الملايين من متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، وحقيقة أنهم لم يتحدثوا عن أزمة الشرق الأوسط، وضعتهم على رأس قوائم الملايين من حملة مقاطعة المشاهير.




اقرأ أيضا.. 
إعلانات رمضان 2024.. هجوم واسع وحملات مقاطعة من تامر حسني إلى أم خالد






 هل تجدي حملة مقاطعة المشاهير 2024 ؟ 

وقد حققت حملة مقاطعة المشاهير لعام 2024 جدواها بالفعل، حيث نشر أحد مستخدمي تطبيق تيك توك، يدعى جاكي، أنه حظر عائلة كارداشيان وعائلة كايلي جينر، وتايلور سويفت، وفي اليوم التالي لحظرهم، تعرض المشاهير لوابل من بلاغات الحظر.

بينما تلق الجمهور إعلانات لهؤلاء المشاهير، بعد أن حظروهم، وبدأت الإعلانات تتدفق بكامل قوتها. ويعد السبب وراء ذلك هو أنه في اللحظة التي تقوم فيها بحظر محتوى هؤلاء المشاهير، فإنهم يبدأون في الضغط على إعلاناتهم لاستعادة تفاعلهم.  

فيما انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، وعلى الأخص منصة "فيسبوك"، حملات سخرية وانتقاد شديدة بسبب التيك توكر "أم خالد"، والتي هاجمت أحد المتابعين بسبب دعوتها إلى مقاطعة المنتجات، لترد عليها البلوجر برد "غير مناسب".









اقرأ أيضا.. 

ads