الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التفاصيل الكاملة لمنع نسرين طافش من السفر بمطار القاهرة

الثلاثاء 14/مايو/2024 - 07:47 م
نسرين طافش
نسرين طافش

تمكنت الممثلة نسرين طافش من الحصول على موافقة للسفر بعد تقديم طلب للنائب العام لرفع اسمها من قوائم المنع من السفر، وقد أكد محامي الممثلة نسرين طافش، محمد إسماعيل، أنه تم تقديم الوثائق التي تثبت تسديدها لقيمة الشيك وتصالحها في القضية. 






رفع اسم نسرين طافش من قوائم الممنوعين من السفر 


وقد أكد محامي الممثلة نسرين طافش أنه تأكد من عدم وجود طلبات قضائية أخرى ضدها، فتم رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر، ما سمح لها بالتوجه إلى مطار القاهرة لحجز تذكرة سفر إلى دبي.

حيث تأتي هذه الأحداث عقب قضية قانونية كانت تواجهها نسرين طافش، والتي تمكنت من التصالح فيها وتسديد القيمة المالية المطلوبة، وبعد التأكد من عدم وجود أي قضايا أخرى، تم رفع اسمها من قوائم المنع من السفر، ما يعني أنها الآن قانونيًا مؤهلة للسفر في أي وقت دون أي عقبات، بأمر من النائب العام. 




اقرأ أيضا.. 






قضية نسرين طافش 


وجدير بالذكر أن قضت محكمة جنح مستأنف 6 أكتوبر، بانقضاء الدعوى الجنائية في الاستئناف المقدم من الممثلة نسرين طافش على الحكم الصادر بحبسها في اتهامها بإصدار شيكات دون رصيد بمبلغ 4 ملايين جنيه، بالتصالح بين الطرفين.

فيما حضرت الممثلة نسرين طافش المحكمة محملة بشنطة بها 4 ملايين جنيه دفعتها في المحكمة وتم التصالح بين طرفي النزاع، فيما أثارت الممثلة طافش ضجة كبيرة فور خروجها من المحكمة حيث تجمهر حولها الكثير من الأشخاص الذين حرصوا على التقاط الصور معها وانهالت المباركات عليها. 

فيما أسندت النيابة العامة بدائرة الشيخ زايد أن نسرين طافش أصدرت بسوء نية شيكًا لصالح المجني عليها، وتدعي نشوى صفاء الدين، وقيمة الشيك 4 ملايين جنيه، وتلقت النيابة بلاغ المجنى عليها ضد المتهمة نسرين طافش بإصدار شيك بنكى لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قابل للسحب.

 


 

اقرأ أيضا.. 

ads