الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ميجان ماركل تختتم زيارتها إلى نيجيريا بإطلالة على التراث الأفريقي (صور)

الإثنين 13/مايو/2024 - 09:42 م
ميجان ماركل والأمير
ميجان ماركل والأمير هاري في نيجيريا

استمتعت ميجان ماركل والأمير هاري يوم الأحد بآخر يوم لهما في نيجيريا أثناء سفرهما إلى البلاد للاحتفال بالذكرى السنوية لألعاب إنفيكتوس، حيث حضر الزوجان حفل استقبال في مقر حاكم الولاية في لاجوس في فترة ما بعد الظهر وارتدت ميجان ماركل إطلالة صيفية مذهلة رقيقة نستعرضها في السطور التالية.






إطلالة ميجان ماركل الأخيرة في نيجيريا
 


وقد تألقت دوقة ساسكس ميجان ماركل مع الأمير هاري أثناء آخر أيامها في دولة نيجيريا، حيث ارتدت فستانًا أصفر لامعًا بلا أكمام يتدفق من أول كتفيها في خط طويل حتى أخمص قدميها. 

حيث ارتدت الفستان مع رفع شعرها للأعلى، وزينته بقلادة بيضاء، وأقراط أنيقة، وسوار ذهبي، كما أنها كانت ترتدي الصنادل المفتوحة، وكان الأمير هاري يرتدي سترة تان، وسروالًا داكنًا، وزرًا أبيضًا وربطة عنق. 




اقرأ أيضا.. 







هدية سيدة نيجيريا الأولى للدوقة ميجان ماركل 


وقد استضاف حفل الاستقبال رئيس أركان الدفاع النيجيري، الجنرال كريستوفر جوابين موسى، الذي دعا الزوجين ميجان ماركل والأمير هاري، في الأصل إلى نيجيريا للقيام بجولة نهاية الأسبوع. 

فيما حضر أيضًا حاكم لاجوس باباجيد سانو أولو وزوجته إيبيجوك سانو أولو، اللذان قدما لدوقة ساسكس ميجان ماركل شالًا أخضر مخططًا ارتدته لاحقًا خلال الحدث.

كما أدلى الحاكم سانو أولو بملاحظات خلال حفل الاستقبال، ناقش فيها أهمية ألعاب إنفيكتوس، التي انضمت إليها نيجيريا لأول مرة في سبتمبر 2023، وركز بشكل خاص على الصحة العقلية، وهو موضوع طرحه الدوق هاري والدوقة ميجان ماركل أمام الجمهور في أول أيام زيارتهما.





ميجان ماركل تتألق بإطلالات بسيطة لافتة 


وفي يوم أمس، حضرت ميجان ماركل والأمير هاري مباراة كرة طائرة استعراضية في نيجيريا، تابعة لمنظمة خيرية محلية تدعم الجرحى من أفراد الخدمة العسكرية. 

وفي ذلك الحدث، ارتدت ميجان ماركل فستانًا صيفيًا بفتحة عالية في ساقها، وكان الفستان مصنوعًا من قماش مطبوع باللونين الأسود والأسمر بنمط جلد النمر. بينما كانت ترتديه مع نظارة شمسية سوداء كبيرة، وصنادل رفيعة، والعديد من الأساور الذهبية على معصمها. 




اقرأ أيضا.. 

ads