الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

باريس سان جيرمان يودع مبابي بطريقة سيئة والسبب إنريكي

الإثنين 13/مايو/2024 - 09:18 م
باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

انتهت علاقة كيليان مبابي مع باريس سان جيرمان بشكل سيئ بعد أن بدأت وسط ضجة كبيرة، لكنها انتهت وسط التوترات المستمرة وبدون كأس دوري أبطال أوروبا، ما دفع نجم الفريق إلى الرحيل عن صفوف الفريق، وقد يكون فريق ريال مدريد هو الوجهة الأبرز لنجم باريس سان جيرمان مبابي.





مبابي في باريس سان جيرمان 


وقد انضم كيليان مبابي من موناكو في عام 2017 في صفقة بقيمة 180 مليون يورو (194 مليون دولار)، وفي يوم الأحد، لعب النجم البالغ من العمر 25 عامًا آخر مباراة له على أرضه مع باريس سان جيرمان وسجل في الخسارة أمام تولوز، هدف باريس الوحيد.

فيما تعرض نجم باريس سان جيرمان لصيحات الاستهجان بصوت عالٍ من قبل صفوف من الجمهور في ملعب بارك دي برينس عندما تم الإعلان عن اسمه، بعد يومين من الإعلان رسميًا عن رحيله، على الرغم من أن مبابي حصل على ترحيب حار من مشجعي باريس سان جيرمان الآخرين.





اقرأ أيضا.. 








رد فعل باريس سان جيرمان على رحيل مبابي


وقد امتلئت الصحف العالمية بأخبار رحيل مبابي عن صفوف باريس سان جيرمان الوشيك، يوم الجمعة، بينما لم يعلق بطل فرنسا على الأمر. حيث يكون إعلان مبابي في وقت متأخر من المساء قد فاجأ باريس سان جيرمان لأنه ظهر في مقطع فيديو تم نشره على موقع X، وليس من خلال قسم الاتصالات بالنادي، ولم يقم النادي بتكريمه خلال مباراة الأحد أيضًا، على أنها كانت المباراة الأخيرة في الموسم.



 

وقت رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان 


وقد بدأت العلاقة بين مبابي وفريق باريس سان جيرمان تأخذ منحنى آخر نحو الأسوأ عندما أبلغ مبابي رئيس النادي ناصر الخليفي في منتصف فبراير الماضي برحيله، رغم أنه لم يعلن عن ذلك حتى يوم الجمعة.

كما يقال إن علاقة مبابي مع إنريكي مدرب باريس سان جيرمان أصبحت أكثر توتراً، حيث أظهر إنريكي سلطته في الأسابيع الأخيرة إما بوضع مبابي على مقاعد البدلاء أو بإخراجه خلال المباريات المهمة.




 اقرأ أيضا.. 

ads
ads