الإثنين 01 يوليه 2024 الموافق 25 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طريقة عمل الآيس كريم بالفراولة بمكونات سهلة

الأحد 12/مايو/2024 - 05:00 م
هير نيوز

يعتبر الآيس كريم خياراً شهياً ومنعشاً للكثير من الأشخاص خلال فترة ارتفاع درجة الحرارة ، حيث يقوم بتخفيف الشعور بالحر ويوفر للجسم الانتعاش. ولذلك، يفضل البعض تحضيره في المنزل بأنفسهم لضمان جودته وصحته.

وتقدم لكي " هير نيوز " طريقة عمل أيس كريم الفراولة بخطوات سهلة وبسيطة في مطبخك.


طريقة عمل أيس كريم الفراولة





1 1/2 كوب فراولة، مقشرة ومقطعة إلى مكعبات.

2 ملعقة كبيرة من العسل.

1/2 كوب سكر حبيبي.

1 ملعقة صغيرة من عصير الليمون.

1 كوب كريمة مخفوقة ثقيلة.

نصف كوب كريمة غير مخفوقة.

1 ملعقة صغيرة فانيليا.



اقرأ أيضًا...



خطوات تحضير أيس كريم الفراولة





إحضري  وعاء كبير، و إخلطي الفراولة والعسل والسكر وعصير الليمون، وإتركيهم لفترة تتراوح مابين 15-20 دقيقة، ثم إهرسي المزيج باستخدام شوكة أو قطاعة معجنات حتى تختفي قطع الفراولة الكبيرة، ثم إخلطي الكريمة الثقيلة وغير مخفوقة وخلاصة الفانيليا، حتى تتجانس.

يجب صب الخليط في وعاء محكم الغلق وتركه في الفريزر لمدة 3-4 ساعات حتى يزداد قوام الآيس كريم، وللحصول على أفضل النتائج، يفضل ترك الآيس كريم في درجة حرارة الغرفة لمدة 5-10 دقائق حتى يلين قبل التقديم لأفراد الأسرة أثناء مشاهدة التليفزيون أو عند اللعب معهم أو حتى عند الجلوس في شرفة المنزل ويمكن تقديم الآيس كريم بالفراولة أيضاً للضيوف، حتى يستمعتون بطعم لذيذ مع تقديم مشروبات باردة مما يساعد على الشعور بالانتعاش خاصة خلال فترة ارتفاع درجة حرارة الطقس التي تشهدها البلاد خلال هذه الفترة والتي تتسبب في التعرق والشعور بالضيق، لذلك يحتاج أي شخص لتناول مشروبات أو أطعمة مثلجة ليشعر بالانتعاش ويتخلص من الشعور بالحر .

اقرأ أيضًا...

طريقة عمل المهلبية بالآيس كريم اللذيذة

ads