الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غادة إبراهيم : أنا شخصية مش مثيرة للجدل والوسط مليان مشاكل

السبت 11/مايو/2024 - 11:14 م
غادة إبراهيم
غادة إبراهيم

تحدثت الممثلة غادة إبراهيم في لقاء لها ببرنامج قعدة ستات عن وجهة نظرها بشأن الجمال الظاهري، وعمليات التجميل. كما كشفت أسرار عن حياتها في الوسط الفني وعن علاقتها بأصدقائها من الفنانات، ورأيها في مقاييس الجمال المنتشرة بين الممثلات من حيث عمليات التجميل، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 







غادة إبراهيم تكشف إجرائها عمليات شفط 


وأكدت الممثلة غادة إبراهيم أنها تروج لفكرة الثقة بالنفس وليست الغرور، وأنها ترى نفسها من الجميلات. كما كشفت عن إجرائها لعدة عمليات تجميل منها حقن البوتوكس وشفط الدهون، بمعدل شهر كل مرة، بالإضافة إلى عمليات شفط الدهون وشفط الخدود، حيث تجريها 3 مرات كل شهر. 

بينما تحدثت الممثلة غادة إبراهيم عن تجربتها في فيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة" وكشفت عن رأيها في الصراعات والمشاكل داخل الوسط الفني، قائلة: "أنا شخصية مش مثيرة للجدل".

كما أشارت إلى أن هناك تكتم داخل الوسط الفني على المشاكل والصراعات، حيث يختفي البعض لفترة ثم يعودون دون أن يكشفوا عن تفاصيل الخلافات التي حدثت، ودون أن تصل إلى نقابة المهن التمثيلية أو نقيب الممثلين أشرف زكي: "حد كان يعرف أن في مشكلة بين منى زكي وياسمين عبد العزيز في مسرحية كده اوكيه، لا طبعًا وده الصح". 



اقرأ أيضا.. 








صداقة غادة إبراهيم وياسمين صبري 



وعم علاقتها بالممثلة ياسمين صبري،ىتحدثت غادة إبراهيم في حلقة برنامج قعدة ستات، مع الإعلامية مروة صبري، عبر فضائية "القاهرة والناس"، عن رأيها في الممثلة ياسمين صبري، حيث أشادت بجمال ياسمين صبري وأسلوبها اللطيف في التحدث: "ياسمين طريقة لهجتها بتعجبني وهي جميلة، وأنا ميالة أكتر لبنت بلدي الإسكندرية".

 كما أشارت غادة إبراهيم إلى حبها الشديد للمطربة اللبنانية هيفاء وهبي، وأشادت بجمالها وذكرت أنها كانت تعشقها منذ زمن بعيد: "هيفاء كانت أجمل قبل ما تتشهر كمان، كنت أعرفها وكانت جميلة". 





اقرأ أيضا.. 

ads