الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على الطراز الباريسي | جينيفر لوبيز تتألق في شوارع مدينة النور

الجمعة 10/مايو/2024 - 11:29 م
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

تعرف قليل من المدن بأسلوب شوارعها الأنيق كما هو الحال في باريس، وعدد قليل من المشاهير معروفون بخزائن ملابسهم الفاخرة بشكل مذهل مثل جينيفر لوبيز، ففي الوقت الحالي، يحصل عشاق الموضة على أفضل ما في عالم الموضة والأزياء، وفي السطور التالية تستعرض «هير نيوز» إطلالات جينيفر لوبيز.






إطلالة جينيفر لوبيز الأخيرة 


وتقضي جينيفر لوبيز وقتًا في مدينة النور عاصمة فرنسا باريس، مع طفلتها إيمي البالغة من العمر 16 عامًا، أثناء قيامها بجولة في متحف اللوفر يوم الخميس، حيث ظهرت مغنية أغنية Can’t Get Enough بملابس جعلتها تمتزج مع الجمهور الباريسي على طراز الشارع، ومع ذلك، فقد أضافت لمسة لوبيز المميزة إلى إطلالتها من خلال بعض القطع الخفية.

حيث ارتدت جينيفر لوبيز قميص باللون الأبيض الناصع مع زوج من الجينز المريح واسع الساق، والذي يتميز بجيوب مربعة الشكل وحاشية فضفاضة، كما قامت بارتداء القطعة مع معطف ثقيل فضفاض باللون الأزرق الداكن.


إطلالة جينيفر لوبيز 


وفي الآونة الأخيرة، قدمت المغنية جينيفر لوبيز سلسلة من الإطلالات على طراز الشارع مرتدية بنطال جينز واسع للغاية وذو طيات من دار الأزياء الإيطالية، ولا يمكننا أن نلومها، فبفضل تصميمه الفضفاض الجذاب، وواسع الساقين، حيث يعد الجينز مزيجًا مثاليًا من الراحة والأناقة، خاصة لأيام الشتاء والانتقال إلى فصل الربيع. 

بينما ظهرت اليوم أيضا، في مدينة نيويورك، مرتدية الجينز مرة أخرى، وهذه المرة ارتدت معه سترة ذات ياقة عالية كريمية مترهلة مع تفاصيل مضلعة أنيقة عبر خط العنق، فيما أنهت جينيفر لوبيز مظهرها، باكسسوارات كبيرة الحجم، وهي عبارة عن زوج من النظارات الشمسية اللؤلؤية الضخمة، بالإضافة إلى حذاء K-Swiss الرياضي الأبيض.





اقرأ أيضا.. 

ads