الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 خطوات هامة لنجاح أول لقاء بعريس الصالونات.. بلاش استجواب

الثلاثاء 07/مايو/2024 - 12:59 م
زواج الصالونات
زواج الصالونات


عادة ما ينتاب الفتاة المقبلة على الزواج  التوتر والقلق اذا ما طلب منها الاستعداد لمقابلة شخص يتقدم لخطبتها دون سابق معرفة، أو ما يعرف "بزواج الصالونات" حيث تكون في حيرة وحالة من الخجل قد تحول دون قدرتها على بناء راي يمكنها من القبول أو الرفض.
وفي التقرير التالي تقدم لك هير نيوز نصائح هامة للنجاح أول لقاء مع عريس الصالونات.
4خطواط هامة لنجاح أول لقاء بعريس الصالونات


كوني مستمعة جيدة
ينصح أن تكوني مستمعة جيدة للشخص المتقدم لك دون سابق معرفة ، فاستماعك له   يفتح لك جوانب كثيرة في شخصيته،  ما يجعلك تكونين رأي عنه ما يقلل من حيرتك في الرفض أو القبول.

احذري أسلوب الاستجواب
تجنبي التحدث معه بطريقة الاستجواب من خلال طرح السؤال عليه تلو الأخر وإنما يفضل أن يكون حديثك معه مرن، كما لا يفضل أن يتضمن حديثك معه السؤال عن المرتب أو علاقاته الماضية، فهي أمور غير محبذ الحديث عنها خاصة في اللقاء الأول.

اقرأ أيضًا
لا تبالغي في نظرتك اليه
عليك ان تعلمي ان المتقدم لك مثلك  كثيرًا ما ينتابه الشعور بالقلق في أول لقاء فكوني معتدلة في نظراتك له ولا داعي لتحديق بعينك له، حتى لا يترك ذلك انطباع سيئ عنك عنده او يزيد من شعوره بالتوتر.

لا تتعجلي الرد
قد تتسرع الفتيات بالرد برفض عريس الصالونات لمجرد انه يريد الزوج بالطريقة التقليدية، او تتعجل بالقبول اعتمادًا على  مظهر العريس أو ما قدمه لك من هدية ، لذا  احرصي ان تكوني موضوعية في ،فخذي وقتك في التفكير ولا تتعجلي القرار.
اقرأ ايضًا

ads
ads