الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة «إيملي في باريس» ليلي كولينز تروج للموسم الجديد في روما (صور)

الإثنين 29/أبريل/2024 - 10:27 م
ليلي كولينز روما
ليلي كولينز روما

تألقت نجمة مسلسل Emily in paris "إيملي في باريس"، الممثلة البريطانية ليلي كولينز، من خلال خزانة ملابسها الغالية النموذجية المليئة بالقبعات والقمصان المخططة والتنانير القصيرة، ومن المؤكد أن Emily in paris لا يمكن العثور عليها إلا في مدينة واحدة، العاصمة الفرنسية باريس مدينة النور، ولكن ليلي كولينز تشوق جمهورها للموسم القادم في العاصمة الإيطالية روما. 






ليلي كولينز تروج لمسلسها في روما 


وقد روجت بطلة مسلسل Emily in Paris، الممثلة البريطانية ليلي كولينز، التي تلعب دور البطولة في مسلسل منصة البث المباشر الشهيرة نتفليكس، "إيميلي كوبر"، أكدت أن أجزاء من المسلسل القادم يتم تصويرها في العاصمة الإيطالية مدينة روما.

كما علقت الممثلة البريطانية ليلي كولينز مؤخرًا على منشور لها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام : "آخر يوم في الموسم الرابع من تصوير إيملي في باريس. روما... ها نحن قادمون!".

 وخلال عطلة نهاية الأسبوع، شاركت ليلي كولينز لقطات لها في مبني الكولوسيوم ومواقع أخرى حول العاصمة الإيطالية روما، وعلقت: "أفكر في الإمبراطورية الرومانية". 





اقرأ أيضا.. 








عدد حلقات مسلسل ليلي كولينز في روما 


ومن جهة أخرى، تظل التفاصيل المتعلقة بعدد الحلقات التي تدور أحداثها في المدينة الإيطالية روما، وموضعها ضمن الموسم الجديد من مسلسل نتفليكس الشهير إيملي في باريس غير معلنة.

بينما بدأ إنتاج مسلسل نتفليكس الكوميدي الرومانسي في شهر يناير، بمناسبة مرور عام على اختتام موسمه الثالث، والذي ترك المشاهدين معلقين في حالة من التشويق الكبير.

كما لم تكشف حتى الآن منصة البث المباشر بعد عن تاريخ إصدار الموسم الرابع من مسلسل ليلي كولينز، إيملي في باريس، وألمحت ليلي إلى ما سيأتي في مقطع دعائي تمت مشاركته على منصة تداول الفيديوهات الشهيرة يوتيوب. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads