الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائلة البلوجر الكويتية فرح الهادي في مرمى الانتقادات لسبب غريب

الجمعة 26/أبريل/2024 - 10:34 م
فرح الهادي
فرح الهادي

تعرضت البلوجر الكويتية فرح الهادي لانتقادات حادة بسبب مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، والذي جمعها مع زوجها عقيل الرئيسي وابنها آدم، وقد اعتبر الكثيرون أنها تستغل جمال ابنها لزيادة عدد المشاهدات دون النظر إلى الآثار السلبية التي قد تترتب على ذلك. 





انتقادات الجمهور تلاحق فرح الهادي
 


وقد لاحقت انتقادات الجمهور البلوجر الكويتية فرح الهادي، حيث اتهمها البعض أنها تستعرض عائلتها الصغيرة المكونة من زوجها عقيل الرئيسي، بجانب ابنهما آدم، بغرض التربح من زيادة المشاهدات واستعراض أسلوب حياة العائلة الكويتية.

بينما عبر البعض عن استيائهم من استخدام المشاهير لصور عائلاتهم الصغيرة وصور أطفالهم في وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يمكن أن يثير بعض التساؤلات والانتقادات، خاصة عندما يكون هناك شك في نية النشر، كما حدث مع البلوجر فرح الهادي.

فيما دافع البعض عن صورة عائلة البلوجر الكويتية فرح الهادي، والتي نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، حيث كتب متابع على صورة الهادي: "ليه سوء النية، ما يمكن بتنشر الصورة لتفرح بعائلتها، دون قصد لإيذاء ابنها". 






اقرأ أيضا.. 






صورة عائلة فرح الهادي 


وكانت عائلة البلوجر الكويتية فرح الهادي دائماً محط اهتمام الجمهور، وخاصة بعد ظهور ابنها آدم، في مقاطع الفيديو التي تنشرها على وسائل التواصل الاجتماعي، وفي أحد الفيديوهات، ظهر آدم برفقة والديه وهما يداعبانه ويظهران حبهما الكبير له.

كما لاقى الفيديو استحسان الجمهور، ولكن بعض التعليقات كانت تحمل انتقادات لطريقة تعرض العائلة للأضواء ونشر حياتهم اليومية، كما انتقد البعض كثرة نشر مقاطع فيديو لطفلهما دون مراعاة حقوقه كطفل.





اقرأ أيضا.. 

ads