الجمعة 24 مايو 2024 الموافق 16 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مدحت العدل يكشف أسرار كاتب السيناريو الناجح (فيديو)

الجمعة 26/أبريل/2024 - 06:29 م
مدحت العدل
مدحت العدل

قارن السيناريست مدحت العدل بين موهبة ياسمين صبري ومنى زكي، حيث حل السيناريست ضيفًا على برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية أون الشهيرة، حيث وجه رسالة قوية إلى ياسمين صبري لأنها لابد أن تحتاج إلى التركيز الشديد على الموهبة وليس الشكل، وكذلك تطرق مدحت العدل إلى الفرق بين كتاب السيناريو والمؤلفين.









مدحت العدل يشرح الفرق بين كتاب السيناريو 


وتحدث السيناريست مدحت العدل في برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون"، والذي يقدمه المذيع خالد أبو بكر، حيث تحدث عن الكتاب والفنانين، يبرز دائماً الفرق بين الأداء والإبداع، بينما أشار: "من الممكن أن تكون كاتباً أو فناناً، لكن الفارق يكمن في الإصرار والتفاني. 

فيما أوضح العدل: "هناك كتاب يقومون بأبحاث ويتابعون تطورات الحياة، بينما يقوم آخرون بكتابة القصص والروايات دون التفكير في الجانب البحثي والتحليلي وتظهر سيناريو مهلهل".

وبالنسبة للفنانين، أشار السيناريست إلى أن هناك من يقوم بأداء دوره بشكل جامد، دون أي تفاعل مع الشخصية التي يجسدها، بينما يقوم آخرون بالتفاني في دراسة شخصياتهم وتقديم أداء يعكس عمق الشخصية وتعقيداتها، فيظهر بشكل واقعي وواضح". 



اقرأ أيضا.. 





مدحت العدل يقارن بين ياسمين صبري ومنى زكي 


وتلقت الممثلة ياسمين صبري نصيحة قوية من السيناريست مدحت العدل خلال حلوله ضيفاً على برنامج "كل يوم"، حيث أشار إلى أنها تحتاج إلى التركيز على موهبتها في التمثيل بدلاً من التركيز على الشكل والمظاهر، قائلا: "لازم ياسمين تركز على الموهبة ومتهتمش بالشكل، لأنه مش أهم شئ".

بينما أكد العدل أن ياسمين صبري تعتبر ممثلة جيدة: "ياسمين عندها موهبة جيدة إلى حد ما، بس هي بحاجة للتفرغ للتمثيل بشكل أكبر من أجل الوصول إلى مستوى أعلى في مجالها، لأن ده الفرق بينها وبين منى زكي، أن ياسمين تهتم بالشكل بس منى تهتم بالموهبة الأول". 





اقرأ أيضا.. 

ads
ads