الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضا البحراوي يكشف تفاصيل أزمته في مسلسل محارب

الخميس 25/أبريل/2024 - 11:39 م
رضا البحراوي
رضا البحراوي

كشف الفنان رضا البحراوي تفاصيل أزمتة في مسلسل محارب الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2024 وحقق نجاحاً كبيراً وذلك خلال تصريحات تليفزيونية.

 

رضا البحراوي عن أزمة مسلسل محارب


 

وقال الفنان رضا البحراوي خلال حواره أنه تعرض للعديد من الحروب خلال هذا المسلسل كما كان هناك أشخاص يريدون عدم وجوده في المسلسل ولكن الله وقف بجانبه واستطاع  الاستمرار في العمل وظهوره بأفضل صورة.

 

وعن رفضه تقديم أغاني الدويتو أشار البحراوي إلى أنه لا يحب تقديم الدويتو لأنه يحب النجاح بمفرده .

 

كما أكد على أنه في البداية كان يحب تقديم أغاني الدراما ثم اتجه بعدها إلى المهرجانات وخلال الفترة القادمة سوف يقدم العديد من الأغاني الدرامية.

 





اقرأ أيضا.. 

نقل رضا البحراوي إلى المستشفى بعد وعكة صحية (صور)





بداية قصة خلاف محمود الليثي ورضا البحراوي


 

في البداية وقع اختيار المنتج محمد السبكي على محمود الليثي لتقديم تتر المسلسل وغناء رباعيات ضمن أحداثه، ليغير رأيه بعد ذلك ويقع اختياره على رضا البحراوي لتقديم تتر المسلسل ويكتفي الليثي بالرباعيات. 


ليدخل المنتج الحصري لأعمال رضا البحراوي على الخط كون السبكي تعاقد معه في غيابه ويستجيب السبكي لإنذار طارق عبد الستار ويتواصل مع فريق الأغنية ويأمر بتجميدها والعمل على أغنية جديدة ل تتر المسلسل من تقديم محمود الليثي.

كما عاد المنتج الحصري لرضا البحراوي من جديد ويوافق على سريان التعاقد بين البحراوي والسبكي ل تكون أغنية تتر المسلسل من غناء رضا البحراوي، وكلمات عمرو قطب، وألحان حسين زكريا، وتوزيع نوار.



 


ads