السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تفجر مفاجأة عن «بـ100 وش» الجزء الثاني

الثلاثاء 23/أبريل/2024 - 11:31 م
ب100 وش
ب100 وش

كشفت نيللي كريم مؤخراً عن مفاجأة عودة مسلسل بـ100 وش إلى الواجهة مجدداً بعد 4 سنوات من عرضه في رمضان 2020، وقد أعادت النجمة المصرية نيللي كريم وبطلة العمل، جمهورها ومتابعيها إلى أجواء العمل الذي حقق نجاحاً كبيراً خلال عرضه، من خلال نشر مجموعة من الصور تجمعها بالممثل آسر ياسين عبر حسابها على إنستجرام.






عودة نيللي كريم ومسلسل ب100 وش


وقد نشرت نيللي كريم عدة صور لها رفقة أبطال وصناع المسلسل مثل آسر ياسين، ما أثار تكهنات الجمهور حول التحضير لجزء ثانٍ من مسلسلهما الشهير ب100 وش

بينما كتبت نيللي كريم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، قائلة: "لمّ شمل عصابة بـ100 وش"، فيما علق إسلام إبراهيم على الصورة قائلاً: "كنتوا وحشني أوي"، ما أثار ترقب الجمهور لمعرفة المزيد حول العودة المحتملة للمسلسل.




اقرأ أيضا.. 










شهرة نيللي كريم ومسلسل ب100 وش 


وتأتي الأخبار الخاصة بعودة مسلسل ب100 وش من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين بعد أن حقق المسلسل نجاحاً كبيراً خلال عرضه الأول في رمضان 2020، حيث لاقى استحساناً وإعجاباً من قبل الجمهور وحقق نسب مشاهدة مرتفعة. وبناءً على ذلك، فإن عودة المسلسل للواجهة مجدداً تثير اهتمام الجمهور وتزيد من ترقبه لمعرفة تفاصيل الموسم الثاني المحتمل.

بينما أكدت نيللي كريم أن فريق مسلسل ب100 وش، سيجتمع مجدداً في حلقة حوارية ضمن بودكاست سيعرض قريباً، ولكن المخرجة كاملة أبو ذكري رفضت فكرة تقديم جزء ثانٍ، بالإضافة إلى ابتعاد نيللي كريم عن العمل مع الشركة المنتجة للمسلسل "العدل جروب"، بعد مسلسل فراولة رمضان 2024، حيث لم يحقق النجاح المرجو منه.  






اقرأ أيضا.. 

ads