السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل ستدخل دينا الشربيني القفص الذهبي قريباً؟

الإثنين 22/أبريل/2024 - 08:28 م
دينا الشربيني
دينا الشربيني


 

 

تصدرت الفنانة المصرية دينا الشربيني حديث السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية وذلك بعد أنباء ارتباطها بالإعلامي الإماراتي أنس بوخش وذلك بعد ظهورهما سوياً في العرض الخاص لفيلم شقو وهو ما أثار الشكوك حول ارتباطهما.

 

 

وعن حقيقة الأمر كشفت الفنانة دينا الشربيني في تصريحات تليفزيونية سابقة أنها بالفعل تعيش قصة حب مع شخص مصري وهذا يتنافى مع وجود علاقة حب تجمعها بالإعلامي أنس بوخش كونه يتمتع بالجنسية الإماراتية.

 

دينا الشربيني : سأطل بالأبيض قريباً

 

وخلال الساعات الماضية شوقت دينا الشربيني جمهورها عبر تصريحات صحفية إلى أنها ستطل بالأبيض قريباً وحلم الزواج لم يتأخر كما يدعي البعض، كما أشارت إلى أنها لو انجبت بنت ستسميها ليلى على اسم والدتها.

 


اقرأ أيضا..


آخر أعمال دينا الشربيني

 

يذكر أن الفنانة دينا الشربيني قد شاركت مؤخراً في فيلم شقو الذي يعرض حالياً في دور العرض السينمائي وحقق إيرادات عالية منذ بداية عرضه.

 

أحداث مسلسل شقو لدينا الشربيني

 

 أحداث الفيلم مستوحاة من رواية أمير اللصوص ل تشاك هوجان وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأشخاص يتبعون طرق خارجة عن القانون وتقودهم تلك العمليات المشبوهة والإجرامية إلى التورط في أزمات كبيرة لها تبعات خطيرة.

 



أبطال فيلم شقو لدينا الشربيني

 

يشارك في بطولة العمل مجموعة من أبرز نجوم الفن من بينهم الفنانة يسرا، عمرو يوسف، أمينة خليل، دينا الشربيني، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، العمل من إخراج كريم السبكي وتأليف وسام صبري.

 



 

ads