السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زيندايا تتألق بملابس التنس في عرض فيلمها الجديد (صور)

الأحد 21/أبريل/2024 - 11:29 م
زيندايا
زيندايا

ظهرت نجمة أفلام سبايدرمان الممثلة الأمريكية زيندايا بشكل مذهل في جلسة التصوير الخاصة بفيلمها الجديد Challengers في استوديوهات أمازون، في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، حيث حرصت زيندايا منذ بداية الترويج لفيلمها القادم في دور العرض، على ارتداء أزياء تدل على موضوع الفيلم، الذب يدور حول رياضة التنس.






إطلالة زيندايا 


وقد حرصت نجمة فيلم Challengers زيندايا على التألق في عرض الفيلم الأول في أمريكا، حيث ارتدت قطعتين مخصصتين من جاكيموس باللون الوردي الفاتح، وكانت الإطلالة تتألف من قميص بولو بأزرار تم قصه بتصميم عبارة عن تمثال نصفي، ومتصل بتنورة كاملة على شكل حرف A، وعقدة من الخيط مربوطة عند الخصر لتشكيل قواطع دائرية على جذعها الأنيق.

كما كانت للإطلالة طابع عتيق على الرغم من اللمسة العصرية، والتي تم التأكيد عليها من خلال تسريحة شعرها المثيرة، حيث كانت ترتدي عصابة رأس وردية اللون.  

بينما كانت زيندايا حذاءً بكعب وردي مدبب عند الأصابع مع فيونكات من نفس اللون، وبالنسبة للمجوهرات، ارتدت بعض الخواتم الفضية، وكان مكياجها عبارة عن لوحة طبيعية تتألف من أحمر خدود أثقل وشفة وردية داكنة.




اقرأ أيضا..









قصة فيلم زيندايا الجديد


وأشرف على إخراج فيلم "تشالنجرز" لوكا جواداجنينو، وتلعب فيه دور البطولة زيندايا بشخصية تاشي دنكان، لاعبة التنس النجمة التي خرجت مسيرتها المهنية عن مسارها بعد تعرضها لإصابة. 

بينما يتتبعها الفيلم منذ شبابها حتى حياتها الزوجية ويركز على علاقاتها المتغيرة مع آرت وباتريك، اللذين يلعبهما على التوالي مايك فايست وجوش أوكونور.

بينما قد تحدث مخرج فيلم زيندايا لمجلة "فرايتي" عن زيندايا في أكتوبر الماضي: "إنها رائعة، أعني، واو. لقد قمنا بتحرير الفيلم، إنها جيدة جدًا، أمضت الشخصيات الثلاثة حوالي ثلاثة أشهر في العمل بجد، من الناحية الفنية والرياضية". 






اقرأ أيضا..

ads