الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شاهد آخر ظهور للفنان صلاح السعدني قبل رحيله

الجمعة 19/أبريل/2024 - 10:43 م
صلاح السعدني
صلاح السعدني

رحل عن عالمنا صباح اليوم الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاما، بعد صراع مع أمراض كبر السن مثل الزهايمر، ونعاه رئيس نقابة المهن التمثيلية الدكتور الفنان أشرف زكي، كنا أعلن عن موعد تشييع جثمانه من مسجد الشيخ زايد بمدينة 6 أكتوبر، وتستعرض «هير نيوز» في التقرير الآتي آخر ظهور بشكل إعلامي لعمدة الدراما المصرية صلاح السعدني. 





آخر ظهور للفنان صلاح السعدني 


فارقنا اليوم الفنان الكبير صلاح السعدني عن عمر يناهز 81 عاماً، وقد كان آخر ظهور له في عام 2020 وهو يظهر في صورة تجمعه مع ابنه أحمد صلاح السعدني وذلك للرد على شائعات تدهور حالته الصحية وشائعة وفاته، التي انتشرت حين ذاك.

حيث تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي وقتها أن الفنان القدير صلاح السعدني توفاه الله، على إثر إصابته بفيروس كورونا القاتل، فما كان من ابنه أن حرص على الظهور معه في صورة شخصية للرد على تلك الشائعة، وليطمئن الجمهور على صحة والده. 



اقرأ أيضا.. 






وصية صلاح السعدني 


وقد أعلن نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عن موعد تشييع جثمان الفنان القدير صلاح السعدني وجنازته، والتي تمت في مسجد الشيخ زايد، بمدينة 6 أكتوبر في محافظة الجيزة، كما تم دفنه في مقابر العائلة. 

بينما تكهن الجمهور بعد معرفة مكان دفن الفنان القدير صلاح السعدني أن وصيته كانت عبارة عن الدفن بمقابر العائلة بجوار أعز أصدقائه الفنان الراحل أبو بكر عزت، لأن مكان الدفن واحد ويرقد السعدني وعزت بجوار بعضهما البعض في مثواهما الأخير، كما كانا في حياتهما.






اقرأ أيضا.. 

ads