الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قرار جديد من المحكمة بشأن الحكم بحبس نسرين طافش

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:26 م
نسرين طافش
نسرين طافش

أجلت محكمة جنح مستأنف أكتوبر، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات استئناف الفنانة نسرين طافش على حكم حبسها 3 سنوات في قضية شيك بدون رصيد، لجلسة 8 مايو.

 

قضية نسرين طافش

 

جدير بالذكر أن السورية نسرين طافش تصدرت حديث الجمهور خلال الفترة الماضية وذلك بعدما صدر حكم بحبسها سنوات لاتهامها في إصدار شيك بدون رصيد وذلك لجلسة 25 ديسمبر بعد الإطلاع على تقرير خبراء التزييف والتزوير بمصلحة الطب الشرعي.

 



التفاصيل الكاملة لقضية نسرين طافش

 

وأسندت النيابة العامة بدائرة الشيخ زايد 30 يناير 2030 أنها أصدرت بسوء نية شيكا لصالح المجني عليها نشوى صفاء الدين بمبلغ قدره 4 ملايين جنيه.

 

وتلقت النيابة بلاغ المجنى عليه من قيام المتهمة نسرين طافش بإصدار شيك بنكى مؤرخ في 30 /1/ 2023 لصالح المجنى عليها بالمبلغ المشار إليه، وتبين أنه لا يقابله رصيد قائم وقابل للسحب.

 

وقدم محامي المجني عليها كافة الأوراق والمستندات من شيكات بنكية بنفس التاريخ المذكور أعلاه موقع بتوقيع المتهمة، إضافة إلى صورة ضوئية من رفض البنك للشيك لعدم كفاية الرصيد، وبناءً على ذلك قضت المحكمة غيابيا بحبس المتهمة 3 سنوات وتغريمه 20 ألف جنية لإيقاف تنفيذ العقوبة مؤقتا.

 



اقرأ أيضا.. 


طلاق نسرين طافش

 

على المستوى الشخصي قد مرت الفنانة نسرين طافش بفترة عصيبة خلال الشهور الماضية بعد طلاقها من الدكتور شريف شرقاوي بعد فترة بسيطة من زواجهما، ومع ذلك تكتمت نسرين عن أي تفاصيل حول سبب الانفصال، على عكس طليقها الذي بدت ردة فعله همجيه ومتدنية كما وصفها البعض، حيث وصفها بالبلاستيك المزيف وأثار هذا الوصف غضب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي خاصةً محبين نسرين.




 اقرأ أيضا..


ads