الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريهام حجاج تدافع عن «صدفة» : هدفنا مش التقليل من المعلم

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 08:38 م
ريهام حجاج
ريهام حجاج

ردت ريهام حجاج عن الانتقادات التي وجهت لها بسبب مسلسلها صدفة، الذي عرض طوال شهر رمضان 2024، حيث كشفت عن رأيها في الانتقادات الموجهة إلى دورها في مسلسل رمضان الماضي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، ونفت ريهام حجاج بشكل قاطع أنها قلدت شخصيات تمثيلية أخرى خلال مسلسل صدفة. 





كيف ردت ريهام حجاج عن الانتقادات الموجهة إليها ؟


وحرصت الممثلة ريهام حجاج على الرد على الانتقادات الموجهة إليها بسبب مسلسلها صدفة، الذي عرض خلال شهر رمضان الفائت 2024، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحياة اليوم"، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل. 

حيث قالت ريهام حجاج: "أنا سعيدة بوجود الجدل الكبير ده، لأن صدفة شخصية نادرة مش بتتكرر كل يوم. عندنا رسالة نرغب في توصيلها للناس، وهي أن صدفة شخص غير سوي وده ناتج عن ظروف نشأتها. واحنا رغبنا في أن نقول للناس أنهم مينفعش يتخلوا عن أطفالهم، لأنه لما بيتم التخلص منهم، فإن الطفل يعاني من اضطراب نفسي مثل صدفة". 




اقرأ أيضا..






ريهام حجاج تدافع عن مهنة المعلم


ودافعت بطلة مسلسل صدفة ريهام حجاج عن شخصيتها في مسلسلها، الذي خاضت به الموسم الرمضاني الفائت مع الإعلامية لبنى ونس: "مخوفتش من الدور وكان عندي الحماسة الشديدة تجاهه، كنت سعيدة جدًا ومستمتعة بلعب دوري، وكان هناك خلاف مع بعض المدرسين، عشان كده أرغب في التأكيد على أننا مش بنقدم مهنة فقط، بل نقدم إنسانة حية، عقل وجسم ولحم ودم". 





الجمهور يهاجم ريهام حجاج 


وعلى صعيد آخر، هاجم رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مسلسل "صدفة" بطولة ريهام حجاج، بسبب رؤية بعض الجمهور أن المسلسل في رمضان 2024، أن البنية التحتية للمسلسل مقتبسة "نسخ لصق" من المسلسل السوري ‎"أشواك ناعمة"، التي كانت تتناول قصة "معلمة بمدرسة ومشاكل الطلاب التي لا تنتهي"، وشخصية مسلسل "لهفة"، دنيا سمير غانم. 






اقرأ أيضا.. 

ads