الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تعرفي على أسعار الشامبو في السعودية لجميع أنواع الشعر

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 09:46 م
أسعار الشامبو في
أسعار الشامبو في السعودية

يوجد مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والأنواع المتاحة للمستهلكين. حيث يمكن العثور على مجموعة واسعة من أسعار الشامبو في الأسواق والمتاجر بأسعار مختلفة تبعاً للماركة وحجم العبوة، فتتراوح أسعار الشامبو في السعودية بين 10 ريال سعودي إلى 100 ريال سعودي أو أكثر، حسب الحجم والعلامة التجارية. 



أفضل أسعار الشامبو في السعودية 





وتتوفر أسعار الشامبو بمختلف الخصائص مثل ترطيب الشعر، مناسبة لفروة الرأس الحساسة، تغذية الشعر، وحمايته من التقصف والتلف، والتخلص من القشرة المزعجة بشكل نهائي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» أسعار الشامبو في السعودية. 




أسعار الشامبو في السعودية للشعر العادي والجاف 


- شامبو جارنيبه ويسمى اولترا دو، ويحتوى على زبدة الشيا وزيت الأفوكادو، ما يساعد على ترتيب الشعر الجاف بنسبة كبيرة، وتبلغ أسعار الشامبو في السعودية 33 ريال للعبوة الواحدة. 

- شامبو دوف الذي يعمل على إزالة التجعد من الشعر وتغذية الشعر من خلال تركيبة من الزيوت الأفضل للحصول على شعر ناعم بنسبة تصل إلى 100 %، ويبلغ سعر العبوة الواحدة منه 18 ريال سعودي.

- شامبو بانتين، ويسمى برو ڤي مويستشر رينيوال، ويعمل على معالجة الشعر الهائش والمجعد وترطيب الشعر بنسبة كبيرة، وتبلغ سعر العبوة الواحدة منه في السعودية 9 ريال. 

- شامبو لوريال باريس، الفيف هايالورون، الذي يعمل على زيادة كثافة الشعر وترطيبه لمدة 3 أيام، ويبلغ سعره في السعودية 11 ريال سعودي. 

- شامبو تريسيمي، والذي يحتوى على تركيبة زيت الارجان، ما يساعد على عدم هيشان الشعر وترطيبه بشكل مستمر والعمل على حل مشكلة الجفاف، وتبلغ أسعار الشامبو في السعودية 14 ريال سعودي. 






اقرأ أيضا.. 





أسعار الشامبو في السعودية للقضاء على القشرة 


- شامبو الهيمالايا، الذي يعمل على تقليل الحكة في فروة الرأس، لإحتوائه على زيت الألوفيرا، وتبلغ سعر العبوة الواحدة منه 21 ريال سعودي. 

- شامبو نيزورال ضد القشرة يساعد على التقليل من حكة فروة الرأس، وتبلغ أسعار الشامبو في السعودية للقضاء على القشرة، سعر 30 ريال. 

- شامبو فيتشي الذي يتكون من مواد تعمل على ترطيب الشعر والقضاء على القشرة، وتبلغ سعر العبوة الواحدة منه 81 ريال. 

- شامبو كلير للرجال، لكن يمكن ان تستخدمه النساء بعد استشارة الطبيب الخاص بالأمراض الجلدية، فشامبو كلير يعمل على تنظيف فروة الرأس ومعالجة الجروح فيها، ويبلغ سعر العبوة منه 16 ريال سعودي. 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads