الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يكشف حجم جماهيريته ويرد على اتهامه بالغرور

الثلاثاء 16/أبريل/2024 - 12:34 م
محمد رمضان
محمد رمضان


 

رد الفنان محمد رمضان على ما يتم تداوله بشأن غروره وتكبره مع الجمهور وذلك خلال تصريحات تليفزيونية له كما علق على تشبيه جماهرياه بجماهيرية العندليب عبد الحليم حافظ وكوكب الشرق أم كلثوم.

 

محمد رمضان يرد على اتهامه بالغرور والتكبر

 

وأشار الفنان محمد رمضان أن الجمهور هو أساس نجوميته وأن التواضع لله وحده معلقاً: التواضع لله وحده، وأنا بعتبر الجمهور هو النجم اللي بيرتاح وإحنا بنتعب وبنجتهد علشان ننال رضاه، فـ بتعامل مع جمهوري من هذا المنطلق من أول ما بدأت في مهنتي.

 

محمد رمضان عن تشبيهه بالعندليب وأن كلثوم

 

وعن تشبيه جماهيريته بجماهيرية العندليب وأم كلثوم، أكد محمد رمضان على أن هذا أكبر دليل إلا أنه يتعامل مع الجمهور وكأنه عيلته فتقربه من جمهوره هو من خلق تلك الشعبية الكبيرة حتى امتدت إلى الوطن العربي كله وليست مصر فقط.


 

 اقرأ أيضا..

شيرين تعلن عن ليلتها بموسم الرياض «صوت إحساس العرب»

 

 

أجدد أعمال محمد رمضان

 

ومن جهه أخرى يستعد الفنان محمد رمضان للمشاركة في فيلم أسد أسود الذي شوق الجمهور له خلال الفترة الماضية ويتعاون فيه للمرة الأولى مع الفنانة رزان جمال و كشف  في تصريحات تليفزيونية سابقة عن تفاصيل الفيلم التاريخي أسد أسود وأشار أن الفيلم يتم تصوير 60% منه في المملكة العربية السعودية و40% في مصر، والعمل تأليف وإخراج محمد دياب آخر مشروع ليه قبل أسد أسود، كان مسلسل إنتاج مارفل وأيضا هو أول مصري تنتج ليه مارفل وأول مصري يكون في لجنة تحكيم مهرجان أوسكار.

 



أبطال فيلم أسد أسود

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد رمضان، رزان جمال، ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبدالحميد وغيرهم.

 


اقرأ أيضا..

محمد صبحي يعاني من السجن الانفرادي ويهدد بنشر أسماء هؤلاء


ads